بعد فوز ليفربول... هذا ما كتبه محمد صلاح

صيحات | 26 حزيران 2020 | 18:00

حسم ليفربول اللقب التاسع عشر في تاريخه قبل سبع مراحل على انتهاء الموسم في إنجاز لم يسبقه اليه أي فريق في إنكلترا (الرقم السابق كان قبل 5 مراحل مشاركة بين يونايتد موسمي 1907-1908 و2000-2001 ومانشستر سيتي موسم 2017-2018 وإيفرتون موسم 1984-1985)، بعد انتهاء مباراة "ستامفورد بريدج" في لندن بخسارة مانشستر سيتي أمام تشلسي 1-2 في المرحلة 31.

وبعد ثلاثة عقود من التقهقر والاكتفاء بمشاهدة أندية مثل الغريم التقليدي مانشستر يونايتد يتوج بطلا 13 مرة منذ انطلاق الدوري الممتاز موسم 1992-1993، لم يكن مشجعو "الحمر" في وارد الاحتكام الآن الى لغة العقل حتى في ظل خطر عدوى فيروس "كوفيد-19"، وتهافت الآلاف منهم الى ملعب "أنفيلد" للاحتفال بالتخلص من عقدة الثلاثين عاماً.

ولكن ما إن أطلق الحكم ستيوارت أتويل صافرة انتهاء مباراة مانشستر سيتي ومضيفه تشلسي، معلناً تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم، حتى سارع مدرب "الحمر" الألماني يورغن كلوب الى مناشدة المشجعين الاحتفال بهذا النصر في منازلهم تخوفاً من فيروس كورونا المستجد.

كذلك لم يخفِ لاعبو الحمر، فرحتهم وشكرهم للمشجعين. وفي هذا الإطار، كتب  الفرعون المصري محمد صلاح تغريدة عبر حسابه على تويتر جاء فيها: "عايز أشكر كل الناس اللي وقفت معايا ودعمتني في كل الأوقات وبالأخص بلدي الحبيب مصر والوطن العربي كله...عمري ما أنسى دعمكم ليا والدوري لكم برده..".

كذلك هنأ مدرب كرة قدم مصري أحمد حسام حسين عبد الحميد المعروف باسم ميدو صلاح ورد على التغريدة بالقول: "مبروك يا صلاح..فخورين بيك".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.