بالفيديو: فنان مصري يحكي واقعة ضربه في أحد المولات

محمد السعيد | 28 حزيران 2020 | 21:00

كشف الفنان سامي مغاوري، أحد المواقف التي تعرض لها من قِبل الجمهور، الذي تفاعل مع إحدى الشخصيات التي قدمها في أعمالٍ فنية، موضحًا أنه تعرض لاعتداء مفاجئ من سيدة داخل أحد المولات، على خلفية دوره في مسلسل "دلع البنات".

وقال "مغاوري" خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج "المساء مع قصواء" الذي يُعرض عبر قناة "TeN" الفضائية، إنه كان يُجسد شخصية رجل شرس في أحداث مسلسل "دلع البنات"، ويتناول المخدرات بشكلٍ كبير، ولم يكن لديه مانع في سبيل الحصول على أموال من زوجته وابنته، مضيفاً: "الدور لم يكن كبيراً، لكنه كان مؤثراً في الأحداث".

وتابع أنه في أثناء عرض المسلسل تليفزيونياً فوجئ باعتداء سيدة عليه داخل أحد المولات، إذ تهجمت عليه، قائلة له بصوتٍ عالٍ: "حرام عليك... هو لازم الواحدة تكون مفترية عليك"، موضحاً أنه لم يكن يُدرك طبيعة الخلاف وأسباب الاعتداء عليه في بداية الأمر: "لما بدأت تقول أسماء الشخصيات التي في المسلسل بدأت أفهم، وقلت لها ده تمثيل، وشرحت لها الأمر، واعتذرت لي في النهاية".

ودارت أحداث مسلسل "دلع البنات" في إطار كوميدي حول الفوارق الطبقية في المجتمع من خلال قصة صديقتين، تنتمي إحداهما للطبقة الشعبية، بينما تنتمي الأخرى للطبقة البرجوازية، ويولد هذا الاختلاف بينهما عديداً من المفارقات والمواقف الكوميدية.

المسلسل عُرض لأول مرة، عام 2014، وهو من بطولة مي عز الدين وكندة علوش ومحمد عادل إمام وريم البارودي، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.