راغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية: الأشرف لها أن تستقيل

صيحات | 29 حزيران 2020 | 14:31

ترخي الأزمة اللبنانية، وخصوصاً الانهيار الاقتصادي، بظلالها على المجتمع اللبناني، وهي لم تستثنِ أحداً من المواطنين، حتى الفنانون الذين كانوا يحرصون على صلاتهم وعلاقاتهم مع الرموز السياسية خرجوا عن صمتهم وتمردوا. البوب ستار راغب علامة شن هجوماً لاذعاً على الحكومة اللبنانية ودعاها للاستقالة الفورية بعدما وصلت الأمور لحد غير مقبول ومشاهد ذل المواطنين باتت شريطاً يعاد يومياً في كافة المرافق. 

وبتغريدة عبر حسابه الخاص في منصة "تويتر" عبّر راغب عن غضبه وخجله وألمه من رؤية اللبنانيين يتهافتون على أبواب الأفران ويعانون من الانهيار الاقتصادي يوماً بعد يوم، وهم يركضون خلف لقمة عيشهم.

وغرّد راغب قائلاً: "إن مناظر الناس على أبواب الأفران مخجل ومؤلم! انقطاع المازوت عيب! زيادة الأسعار وارتفاع قيمة الدولار بجنون معناه فشل هذه الحكومة! الأشرف للحكومة أن تستقيل إذا لم تستطع إيقاف هذه المهزلة وهذا الانهيار! حتى ولو كان هذا الانهيار عبئاً قديماً، لكن المطلوب قرارات للحلول لا للإنهيار"!

تغريدة لاقت جملة واسعة من ردود الفعل، والتغريدات حذرت من المخاطر الآتية على البلاد ولكن على من "تقرأ مزاميرك يا داود".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.