بالفيديو: فنان مصري يكشف مسيرة شفائه من كورونا

صيحات | 29 حزيران 2020 | 15:00

 طالب الفنان المصري عمرو يسري من متابعيه في صفحته بفيسبوك أن يأخذوا حذرهم بشدة من فيروس كورونا المستجد، قائلاً: "مهما كنت عامل احتياطاتك بشدة من الفيروس، فنسبة إصابتك به ستكون كبيرة، فهو كأس وداير على الناس أجمع".

وأكد عمرو شفاءه من "كوفيد - 19"، والذي أصيب به منذ أسبوع عقب عودته من الولايات المتحدة الأميركية وأعرب في مقطع الفيديو عن شكره وامتنانه لكل جمهوره ومحبيه عن دعواتهم له طوال فترة إصابته بفيروس كورونا. وعن فترة إصابته بالمرض، قال: "شفت الموت بعيني، ربنا ما يكتبها على حد".

وأضاف: "مكنتش عارف لولا حبكم ودعمكم لي، كنت هاعيش إزاي، فالرسائل التى تلقيتها من الجمهور واصدقائي الفنانين كانت السبب الرئيسي وراء شفاء رئتي من هذا الفيروس اللعين".

وقال يسري، إنه سافر إلى الولايات المتحدة يوم 3 آذار/مارس الماضي، وكان من المفترض أن يعود يوم 18 منه، مشيرًا إلى أنه شعر بالخوف من العودة إلى مصر بعد انتشار فيروس كورونا المستجد: "خفت أركب طائرة مقفولة فيها أكثر من 300 شخص، عشان ميجيليش فيروس كورونا".

وأضاف: "لحد يوم السفر بتاعي محدش كان فاهم حاجة، وقلت استنى يمكن يطلعوا مصل أو علاج، وبلاش أسافر دلوقتي، وكلها أسبوعين نشوف الدنيا ماشية ازاي، ومركبتش الطائرة طبعًا، وابتدى مشوار الحجر الصحي، ووضع المرض يتفاقم".

وتابع: "مصر أرسلت طائرتين، كانت أولاهما في 3 نيسان/أبريل الجاري، وأخرى في 6 منه"، مشيرًا إلى أنه بدأ يتواصل مع القنصلية المصرية في النصف الثاني من شهر آذار الماضي، وذلك من خلال البريد الإلكتروني بعدما أُغلقت".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.