رئيس برشلونة: ميسي سيختتم مسيرته في النادي الكتالوني

حسام محمد | 6 تموز 2020 | 17:48

في سبيل قطع الطريق على الشائعات التي تشير إلى إمكانية انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادٍ آخر، والتي ادّعت أنّه لا يرغب في تمديد تعاقده الذي ينتهي العام المقبل، أكّد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني أنّ القائد ميسي سيختتم مسيرته في ناديه الكتالوني.

وصرّح بارتوميو لإحدى القنوات التلفزيونية الإسبانية عقب فوز ناديه بنتيجة 4-1 على فياريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم أمس الأحد، بالقول: "ميسي قال إنّه سينهي عمله ومسيرته مع كرة القدم في برشلونة".

وأضاف: "لن أشرح التفاصيل لأن تركيزنا ينصب على المسابقة ونحن نتفاوض مع العديد من اللاعبين، لكن ميسي شرح لنا أنه يريد البقاء لذا فنحن سنستمتع بوجوده لفترة أطول".

وكان ميسي ذو الـ 33 عاماً قد كشف في الفترة الماضية عن عيشه حالة من عدم الرضا عن هيكلة النادي الكتالوني، بينما ادعت تقارير إعلامة أنّ ميسي يرغب في الرحيل عن ناديه في 2021، إلّا أنّ تصريحات بارتوميو قتلت الشك باليقين.

وتمكن نادي برشلونة من الحفاظ على آماله في المنافسة على لقب الدوري الإسباني مع ريال مدريد الذي يتصدر المسابقة بفارق أربع نقاط عنه، وذلك بعد الفوز بنتيجة هدف مقابل لا شيء، على نادي أتليتيك بيلباو بفضل ركلة جزاء جاءت قرب النهاية من سيرجيو راموس.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.