جورج وسوف في أول حفل "أون لاين": "كورونا غضب من الله"!

حسام محمد | 10 تموز 2020 | 16:00

ضمن برنامج الترفيه الذي تتبناه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، بالاشتراك مع "روتانا للصوتيات والمرئيات"، الذي يهدف إلى إسعاد الناس من داخل بيوتهم في ظل الظروف الراهنة تحت شعار "مكملين معاكم"، أحيا النجم العربي جورج وسوف حفلاً غنائياً، تم بثه بشكل مباشر على الانترنت عبر تطبيق "شاهد VIP".

وغنى الوسوف لقرابة ساعتين أجمل أغاني مشواره الفني، التي كانت الجماهير تطلبه عبر التواصل معه على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي منها صابر وراضي، بستنى باليوم واليومين، قلب العاشق، الصبر طيب، خسرت كل الناس، يا عيني آه، طبيب جراح، علم قلبي الشوق، قدك المياس، مسعد يا تنور، قبل الوعد، يا منيتي، قلب العاشق، الفرقة صعبة، نسيت النوم، اسمعوني، يا أغلى من أيامي، أي دمعة حزن، شكر بكر.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي عدداً من الفيدوات التي اقتطعت من أول حفل يحييه أبو وديع "أون لاين" والتي قال فيها الوسوف: "لا أخفيكم أن تجربة الأونلاين بالنسبة لي جديدة لكن عندي فرحة كبيرة في قلبي لكوني أتواصل مع أحبابي وأغني لهم مباشرة وأفرحهم وأفرح بهم".

وتطرق الوسوف إلى الحديث عن كورونا، علماً أنّ الحفل جاء من مقر إقامته حالياً في لبنان، لصعوبة السفر، في ظل الإجراءات الوقائية المنتشرة حول العالم، حيث قال: "هذا الوباء الذي جاءنا واسمه كورونا هو من وجهة نظري غضب من الله".

وكشف الوسوف ضمن الحفل أن لديه أعمالًا غنائية جديدة انتهى منها، أحدها سيطلقه قريباً عبر السوشيال ميديا، متمنياً أن تنال هذه الأعمال إعجاب الجمهور، كما نال حفله رضاهم وتقديرهم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.