منصة إلكترونية تعرض فيلما عن قصة فيلا نانسي عجرم!

حسام محمد | 11 تموز 2020 | 16:00

كشفت إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة، عن استعدادها لعرض فيلم يصور الحادثة التي جرت في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، قبل عدة أشهر.

وأعلنت منصة "شاهد نت" التابعة لمجموعة قنوات "MBC" في بيان نشر عبر موقعها الرسمي ع الانترنت، عن أنّها ستقوم بعرض فيلم تسجيلي عن الحادثة التي شغلت الرأي العام العربي واللبناني بشكل خاص لفترة طويلة من الزمن.

وقالت المنصة في بيانها عن الفيلم: "سيعرض الرواية الكاملة لقصة هزت المجتمع اللبناني والعربي، وتحولت إلى قضية رأي عام شغلت الإعلام والناس، وبقيت مفتوحة على احتمالات وتساؤلات كبيرة دون أجوبة حاسمة".

وأوضحت أنّ فادي الهاشم زوج نانسي عجرم والمطربة اللبنانية بنفسها، سيشاركان في تقديم الفيلم التسجيلي الذي ستعرضه قريباً.

وكانت فيلا الفنانة اللبنانية في نيو سهيلة في لبنان قد تعرضت وفقاً لرواية نانسي عجرم لـ"محاولة سرقة" في شهر كانون الثاني، من قبل المدعو محمد حسن الموسى، انتهت بإطلاق نار ومقتل الموسى على الفور على يد زوجها فادي الهاشم

وأحال الادعاء العام اللبناني فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم، إلى التحقيق بعد الحادث، بفعل القتل قصدا في حال الدفاع عن النفس.

وأحدثت القضية حالة من الجدل كون القتيل سوري الجنسية، وهو ما أثار حفيظة البعض، والتي وصلت إلى اتهام البعض بأن جنسية القتيل أثرت في سير التحقيقات، كونّها في بلد آخر، بينما راح البعض إلى اعتبار أنّ القصة استغلت لوصف السوريين بالمجرمين.

ووفقاً لتقارير إعلامية لبنانية فإنّ التحقيقات كشفت عن أن القتيل بحث عن النجمتين نجوى كرم وهيفاء وهبي، عبر الإنترنت، وسعى لمعرفة مكان إقامتهما، قبل فترة من الحادثة التي راح فيها قتيلاً في فيلا عجرم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.