أهالي قرية مصرية ينقذون شحنة شوكولاتة بـ3 ملايين جنيه

محمد أبوزهرة | 29 تموز 2020 | 14:58

"فيها حاجة حلوة"... شعار ردده كثيرون في مصر وهم يشيدون بأهل قرية "وادي كركر" النوبية في جنوب البلاد، بسبب أمانتهم في إنقاذ شحنة شوكولاتة قيمتها تصل إلى 3 ملايين جنيه بعد انقلاب السيارة التي كانت تحملها على طريق "أسوان-أبوسمبل" السياحي، وكانت في طريقها إلى السودان عبر منفذ قسطل البري.

وهرول أهالي القرية لإنقاذ السائق المصاب، حيث شكلوا فريق إنقاذ عاجل من مجموعة من الممرضين ورجال الإسعاف والشباب المتطوعين للتعامل مع مثل تلك الحوادث، التي اعتادوها في هذا الطريق الدولي، حيث أجروا إسعافات أولية للسائق ثم نقلوه إلى مستشفى أسوان.

ونال أهالي القرية النوبية إشادات واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي وضربوا بهم المثل في الشهامة بخاصة أنهم بعد إنقاذ السائق، تسابقوا في إنقاذ شحنة الشوكولاتة التي كانت محمولة على السيارة، وتأمين البضاعة حتى مجيء قوات الشرطة ومندوب الشركة.

وكان الطريق مفروشاً بمئات الصناديق الصغيرة من الشوكولاتة حيث انهمك العشرات من شباب القرية لتجميع البضائع الملقاة على الأرض ورصها داخل سيارة النقل الضخمة، وكونوا فريقا لحراستها طوال ساعات الليلة منعًا لسرقتها من المارة على الطريق.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.