تعرَّفوا إلى فارق السنّ بين أزواج الوسط الفني!

محمد شهابي | 1 آب 2020 | 14:00

قد يقع أي منّا بالحب من أول نظرة، حب قد يتوّج بزواج بين المعشوقين، قد يفرح البعض خاصة المحبين، فيما آخرون قد ينتقدون الزواج ولأسباب عديدة، فكيف إن كنتَ من مشاهير الوسط الفني؟! الانتقاد هو الأساس في العلاقة بينك وبين الصحافيين، أو بينك وبين المتابعين والمعجبين.

أحد أسباب النقد هو فارق العمر بين الزوجين، الأمر الذي قد يدفع بكثيرين إلى انتقاد الزواج وترجيح أسباب عديدة تقف وراءه، نعرض عليكم مجموعة من الفنانين والمشاهير الذين تخطوا عقبة فارق العمر ليكتبوا قصصًا من الحب، بعضها استمر فيما أخرى انتهت بالطلاق.

مايكل دوغلاس – كاثرين زيتا جونز (25 عامًا)

في عام 1999، ارتبط الممثل الأميركي مايكل دوغلاس بزوجته الممثلة الجميلة كاثرين زيتا جونز، رغم فارق العمر بينهما الذي يبلغ 25 عامًا. دوغلاس الذي يبلغ اليوم 76 عامًا سيحتفل بعد أشهر قليلة بعيد زواجه العشرين من زوجته كاثرين والتي تبلغ من العمر 51 عامًا.

وفي حديث صحفي، قالت كاثرين إنها ستهدي زوجها دوغلاس، "قبلة على شفاهه بمناسبة ذكرى زواجهما".

براد بيت – أنجلينا جولي (12 عامًا)

في نيسان/ أبريل عام 2012 أعلن الممثل الأميركي براد بيت، مواليد عام 1963، زواجه من النجمة الأميركية أنجلينا جولي، مواليد عام 1975، بعد علاقة دامت سبع سنوات، على رغم فارق العمر الذي يبلغ 12 عامًا بينهما.

ولكن هذا الزواج الذي أفرح الملايين حول العالم، لم يستمر، إذ تقدمت جولي عام 2016 بطلب طلاق من بيت، الذي أوعز في حديث صحفي أن السبب يعود لمعاقرته الخمرة بكثرة، مؤكدًا أنه خضع لجلسات علاج عقب الانفصال.

علاقة الحب بين الزوجين والتي امتدت لمدة 11 عامًا، حظي فيها النجمان بـ 6 أولاد، هم: مادوكس، زهرة، باكس، جان تشيلو، والتوأم نوكس وفيفيان.

جورج كلوني – أمل علم الدين (16 عامًا)

ارتبطت الناشطة اللبنانية، أمل علم الدين، وهي مواليد عام 1978، بالممثل الأميركي المشهور جورج كلوني، مواليد عام 1961، بعد علاقة حب جمعتهما على إثر لقائهما صدفة خلال عشاء عند أحد الأصدقاء.

وبعد سلسلة لقاءات تحدث عنها الزوجان على أنها كانت مفعمة بقصص سياسية واجتماعية ومن ثم انتقلت لمرحلة عبّر الاثنان عن إعجابهما واحدهما بالآخر، تقدم كلوني بخطبة علم الدين خلال حفل عشاء عام 2014، جثا خلاله كلوني على ركبتيه طالبًا من علم الدين الموافقة على الارتباط به.

يقيم كلوني وزوجته علم الدين بين مدينتي نيويورك ولندن، ولديهما من الأولاد اثنان، هما: ألكساندر وإيلا.

رانيا يوسف - محمد مختار (25 عامًا)

أثار ارتباط الفنانة المصرية رانيا يوسف مواليد عام 1973 بالمنتج محمد مختار مواليد 1948، صدمة كبيرة لدى الرأي العام الذي اتّهم في حينها أن أسباب الارتباط تعود لاستغلال يوسف للمنتج مختار، خاصة أنها ارتبطت فيه في بداية حياتها الفنية.

الزواج الذي استمر 12 عامًا وانتهى عام 2011 أثمر فتاتين هما نانسي وياسمين.

سعيد طرابيك وسارة طارق (40 عامًا)

"بحبها ومحدش له دعوة ودي حياتي وأنا اللي بختار ومش يمكن تكون سارة فرحة عمري"، بهذه الكلمات اختار الفنان الراحل سعيد طرابيك، توصيف علاقته بزوجته الممثلة المصرية سارة طارق، بعد انتقادات وُجهت لهما عقب إعلان ارتباط طرابيك بها وهو الذي يكبرها بأكثر من 40 عامًا.

الزواج الذي جمع طرابيك بسارة طارق، لم يدم سوى 85 يومًا، ليدخل بعدها طرابيك إلى المشفى مجريًا عملية لقلبه، إلا أنه توفي بعدها بأشهر قليلة.

علامات الاستغراب التي طالت العلاقة الزوجية، استمرت بعد إعلان وفاة طرابيك، فطارق كانت أعلنت أنها علمت بوفاة زوجها خلال تواجدها في منزلها بعيدًا عنه، فيما كانت صرحت بُعيد وفاته على أنها حامل بابنه، لتعود لاحقًا وتعلن عن تعرضها للإجهاض من دون إرادتها.

عماد حمدي ونادية الجندي (45 عامًا)

اختار الفنان المصري الراحل عماد حمدي (45 سنة) الارتباط بالفنانة المصرية نادية الجندي (16 سنة)، على رغم أنه يكبرها بـ45 سنة. العلاقة التي دامت 13 عامًا، حظيا فيها بابن يدعى هشام، إلا أن علاقتهما انتهت بالطلاق.

يشير حمدي في مذكراته، إلى أنه "من أنتج فيلم (بمبة كشر) لزوجته نادية، الذي صنع اسمها، متحملًا كافة مصاريف الفيلم"، فيما الأخيرة تنفي ذلك. ويوضح حمدي، أنه "خسر كلّ شيء جراء تحمله تكاليف الفيلم". وأضاف حمدي: "فارق العمر والظروف جعلت الخلافات تنشأ بينه وبين نادية".

فيما وصفت الفناة الجندي زواجها بحمدي على أنه حب مراهقات، وأضافت خلال حديث تلفزيوني أنها لم تكن ناضجة حينها.

وتابعت: لو عاد بها الزمن لم تكن ستتزوج من الفنان حمدي، نتيجة لغياب التقارب في العقلية والثقافة، بل إنها أُبهرت بشخصيته، معتبرة إياه شبيهًا لوالدها.

نانسي عجرم وفادي الهاشم (14 سنة)

ارتبط الطبيب فادي الهاشم من مواليد عام 1969، بالفنانة اللبنانية نانسي عجرم مواليد 1983، ما يعني أنه يكبرها بـ 14 سنة. علاقة الحب بدأت عام 2005 مع تردد نانسي إلى عيادة الهاشم كونه يعمل طبيبًا للأسنان، ومن هناك تكونت علاقة الحب التي دامت 4 سنوات، لتنتهي بالزواج عام 2008، في زواج مدني في قبرص. وأنجب الاثنان 3 فتيات، هم: إيلا، ميلا، وليا.

كثير من الغموض يدور حول اتهام زوج نانسي بقتل عامل سوري، تتهمه العائلة بتعذيبه وقتله عمدًا في الفيلا التي يقطنان فيها، فيما يتهمه الهاشم بمحاولة سرقته.

نادين نجيم وهادي أسمر (16 سنة)

قصة هذا الزواج مثيرة بعض الشيء. أعجب المهندس هادي الأسمر (43 عامًا)، بالفنانة اللبنانية نادين نجيم (27 عامًا)، خلال متابعته إيّاها عى شاشة التلفاز، مؤدية دورًا في مسلسل "أجيال". استفسر الأسمر بعدها عن نجيم محاولًا الوصول والتعرف إليها، حتى شاءت الظروف أن جمعتهما في حفلة لأصدقاء مشتركين. تعارفا في الحفل، وبعد شهر واحد فقط تقدم الأسمر لخطبتها، ولكن الطريقة أيضًا كانت غريبة بعض الشيء، إذ وبينما كانا يمسكان بيديهما أسفل الطاولة، وضع الأسمر خاتمًا في إصبعها دون سؤالها، لتتفاجأ بعد رفع يدها بوجود خاتم زواج، ليكون هو من قرر الارتباط بها، فيما هي لم تعارض.

رزق الثنائي بطفلين، هما: هافين وجيوفاني، لكن هذا الزواج لم يُكتب له الاستمرار لينتهي بالطلاق بعد 7 سنوات على زواجهما.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.