في سوريا... أطلق النار على نفسه بسبب رسوبه في الثانوية!

حسام محمد | 30 تموز 2020 | 18:32

إلى جانب تداولها للتقارير الرسمية المتعلقة بنسب النجاح في امتحانات الشهادة الثانوية، ضجت وسائل الإعلام السورية الإلكترونية، بالحديث عن مأساة طالب، أطلق النار على نفسه، بعد معرفته برسوبه في امتحاناته، صباح اليوم الخميس، بعد الكشف عن النتائج من قبل وزارة التربية.

وفي التفاصيل فإنّ الطالب حسن بسام منصور، صُدِم برسوبه في امتحانات الثانوية للعام الثاني على التوالي، الأمر الذي دفعه للانتحار بإطلاق النار على نفسه أمام منزله، في قرية جليتي التابعة لمنطقة بانياس.

ووفقاً للتقارير السورية المحلية، فإنّ حسن الشاب الوحيد لعائلته، من جهة الذكور والإناث، إذ لم ينجب والداه سواه، وقد عرف بتربيته الجيدة وخلقه الحسن، الأمر الذي شكّل من خبر وفاته، صدمة كبيرة لدى من يعرفه.

وصدرت نتائج الثانوية العامة في سوريا صباح اليوم الخميس، حيث أعلنت ورازة التربية، عن نجاح 89985 طالبا وطالبة من أصل 124813 طالباً في الفرع العلمي بنسبة 71.78%، إضافة إلى نجاح 45758 من أصل 76003 بنسبة نجاح 60.21%"، في الفرع الأدبي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.