ركّبني المرجيحة" يتصدر "يوتيوب" مصر... استياء وسخرية

القاهرة - ياسر خليل | 18 تموز 2017 | 14:31

خلال 5 أيام فقط حصد فيديو كليب لأغنية شعبية قرابة 1.2 مليون مشاهدة، وأصبح الأكثر زيارة في موقع يوتيوب في مصر اليوم الاثنين. وعلى الرغم من أن كليب الأغنية المسماة "ركبني المرجيحة"، يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة، إلا أنه حظي بقرابة 20 ألف علامة "عدم إعجاب" (Dislike) مقابل ما يناهز 2600 إعجاب فقط، كما أنه أثار سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بصورة واضحة منذ ظهوره. 


ويشارك في الكليب مطرب مغمور اسمه أحمد أبو شامة، ومعه موديل، تشارك لأول مرة في عمل فني، واسمها دالي حسن. وطال معظم النقد والسخرية بطلة الفيديو، وبخاصة صوتها الذي يراه البعض غير مناسب للغناء. 

ويقول أحد مستخدمي يوتيوب، هاني حنتر، في تعليقه على الفيديو: "قاعد بتفرج عالكليب، ومشمئز طبعاً، بس لما البت اتكلمت انا فكرت ان السماعات عندي زغورت، وقعت اصلح فيها، لقيت الواد اتكلم عادي : "مكنتش متخيل أن في كائن ما ممكن يلعب في صوت أي كائن ما تاني بردو ويخليه بالطريقة دي".

ويعلق مستخدم آخر: "ياجماعه صارلي 5 ساعات ما قدرت انام قاعده أفكر الي تغني صوتها ولا صوت طفل"؟!


وتقول المستخدمة ليلى النجار: "دحين من جد دي أغنيه ولا بتمزحو وايشبو صوت البنت كدا كانها معوقه سلامات مصر اللي طلعت ام كلثوم وعبد الحليم يطلع منها الصوت ال(...) دا دي عار على المصريين". 


ونشر مستخدمون في فيسبوك صورة قالوا إنها للموديل المشاركة قبل الماكياج، وأخرى لها بالمكياج، وعلق أحدهم على الصورة: "قبل ركوب المرجيحة vs بعد ركوب المرجيحة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.