تصاميم مجنونة... أغرب منتجعات السباحة حول العالم (صور)

31 تموز 2017 | 12:00

لا بدّ أن تراهن بعض الفنادق حول العالم على أساليب وابتكارات غريبة في جذب السياح إليها وخصوصاً هواة السباحة. لكن بعض المهندسين يصل في تصاميمه حدّ الجنون كما سنشاهد في هذه الفنادق من حول العالم، في تقرير نشره موقع صحيفة "Daily Mail" البريطانية، حيث يمكنك السباحة بالقرب من جبال الثلوج أو المياه الحرارية الجوفيّة أو حتى في وسط الجوّ.

 LeCrans

لن تتخيل أنك ستجد مسبحاً دافئاً وسط الثلوج وذلك في - فندق ومنتجع Le Crans في مجمّع Crans-Montana، في جبال الألب في سويسرا. هنا يمكنك السباحة في المياه التي يتم تسخينها وسط البرد القارس مع إطلالة على مناظر طبيعيّة خلابة. كما يمكنك الخروج من المسبح للانضمام إلى منحدرات التزلج التي يضمها المجمع.

 The Hanging Gardens Ubud

من اسم هذا المنتجع "الحدائق المعلقة"، في أوبود في جزيرة بالي في إندونيسيا، تعرف أنك ستسبح محاطاً بالجنائن الخضراء المعلقة قبالة المعابد الهندوسية. وقد صمّم هذا المنتجع وفق استراتيجة خاصة تجعل البرك المائية متراصة فوق بعضها بحيث يؤمن لضيوفه الاسترخاء.

The Library, Koh Samui

في هذا المنتجع في كوه ساموي في تايلاند توجد "البركة الحمراء" الشهيرة التي قد تثير اشمئزاز البعض فيما تلفت انتباه الكثيرين. فهذه البركة ذات الجدران والأرضية الحمراء اللون تشكل مكاناً استثنائياً للسباحة يميّز هذا الفندق ويجذب السياح إليه.

 Marina Bay Sands

في هذا المنتجع في سنغافورة يوجد "مسبح اللانهاية"، حيث يمكن للزائر اختبار التجربة المائية الفاخرة في قلب منطقة الأعمال المركزية الصاخبة مع مناظر خلابة، خصوصاً أن المسبح يقع في الطابق 57 مشرفاً على المدينة. وهو بذلك يناهز ثلاثة أضعاف طول حوض السباحة الاولمبي ويتربع على علو 650 قدماً ليشكّل أكبر تجمع مائي في الهواء الطلق في العالم.

Ladera Resort, St. Lucia

في جزيرة سانتا لوسيا في البحر الكاريبي، لن تجد سوى هذا المنتجع كملاذ وحيد في الجزيرة المصنّفة على مواقع التراث العالمي للأونيسكو. ستطلّ من هذا المنتجع بشكل استثنائي على توأم بيتون الجبلي البركاني وعلى البحر الكاريبي، كما أن هذا المكان يعتبر الوجهة الرومانسية الأمثل لقضاء شهر العسل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.