لص يسرق أعلام الولايات المتحدة (فيديو)

حمدي حجازي | 1 آب 2017 | 09:00

سجلت كاميرات المراقبة أمام مطعم شهير في الولايات المتحدة لحظة سرقة أحد الأشخاص علماً أميركياً ضخماً علقه المطعم ليغطي المبنى بأكمله. نشرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية لقطات توضح عملية سرقة العلم للمرة الثانية خلال ثلاثة أشهر من واجهة مطعم Brew House في مدينة نيويورك، ولكن هذه المرة تمكنت الكاميرات من إظهار لقطات للص بكامل هيئته أثناء أخذه للعلم من مكانه، والقيام بطيه بين يديه والتواري عن الأنظار.

ونقلت الصحيفة مقطع الفيديو الذي نشرته شرطة أورانغتاون لمراقبة رجل يرفع علم الولايات المتحدة بقياس 15 X 10 أقدام من أمام المطعم الشهير في 21 تموز، بهدف طلب مساعدة الجمهور للتعرف إلى هوية اللص.


وأوضح المدير العام في المطعم، راي نيلسون، أن "أيام الجمعة من كل أسبوع أركن سيارتي خلف المطعم وليس على الواجهة، ولكنني فوجئت بأحد عملاء المطعم يأتي إلي ويتساءل عن سبب إزالة العلم من واجهة المحل، وعندها تعجبت وقلت له: ماذا تقول؟ فكان رده أن العلم ليس هناك؟".ويواصل نيلسون قائلًا إنه "كان علمًا ضخمًا يغطي المبنى من أعلاه إلى أسفله، كما كان يغطي قاعة الطعام بأكملها، متمنيًا التوصل إلى هوية اللص".

ويذكر أن العلم ثُبّت على واجهة المطعم في يوم الذكرى Memorial Day في 28 أيار بدلًا من العلم الأصغر مقاسًا الذي سُرق قبل أسابيع قليلة.وقد ألقت الشرطة القبض على مشتبه فيه، وبعد إجراء التحقيق تبين أنه ليس المدان بسرقة الأعلام.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.