مهرجان "كوميك كون" يذهل محبي الشخصيات الكرتونية

حمدي حجازي | 28 آب 2017 | 11:47

توافد محبو الشخصيات الكرتونية إلى لندن في نهاية هذا الأسبوع مرتدين أزياء وصبغات شعر وألعاب أطفال على شكل أسلحة حقيقية، تحاكي شخصياتهم المفضلة ضمن أكبر حدث من نوعه في المملكة المتحدة. 

وقد تكدست أماكن بيع المواد الغذائية، والأعمال الفنية، ومعرض بيع الكتب المصورة المقام في مركز تصميم الأعمال في إسلنغتون بمدينة لندن، حيث يُعقد مهرجان "سوبر كوميك كون" السنوي، الذي أعلن عنه أنه سيكون أكبر معرض يرتكز على بيع الكتب المصورة في المملكة المتحدة.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فقد تألق المشاركون في المهرجان بإبداعاتهم من خلال ارتداء أزياء شخصيات الأفلام الكرتونية، وأبطال ألعاب الفيديو، مثل كابتن أميركا، وباتمان، وساموس آران، وهارلي كوين.

وحصل راغبو دخول المهرجان على التذاكر لدخول الحدث على مدار ثلاثة أيام مقابل 39 جنيهاً استرلينياً، أما الضيوف الأكثر تحمسًا فقاموا بدفع تأمين إضافي للدخول المبكر على أمل اللقاء بناشري الكتب المُصورة المفضلة لديهم، أو لضمان الحصول على القطع التنكرية المفضلة لديهم من كفوف ومخالب وأكسسوارات لشخصياتهم.

وتباينت إبداعات المشاركين من خلال الملابس والاكسسوارات ما بين الأقنعة المختلفة والشعر المستعار والأزياء، في محاولة ارتداء كل منهم للزي الأكثر إثارة للإعجاب بين الآخرين، حيث عين المهرجان اثنتين من الجوائز ستسلمان خلال عطلة نهاية الأسبوع لأفضل زي فردي أو مجموعات، وأفضل زي تحت سن السادسة عشرة.

ولكن بالطبع هناك حدوداً للمتعة، حيث اشتملت قائمة القواعد المُتّبعة في المهرجان على مجموعة من اللوائح الصارمة التي تمنع استخدام القطع التي قد تسبب أذى مثل السكاكين والألعاب النارية.
















إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.