6 صور تظهر صداقة غير تقليديّة بين أسد وقرد

حمدي حجازي | 30 آب 2017 | 19:44

عادة ما تتكوّن صداقات بين الحيوانات من الفصيلة عينها، أو فصائل متشابهة، ولكن جاءت تلك الصداقة غير التقليدية بين قرد وأسد لتثير إعجاب الكثيرين.

استطاع الأسد "Brave" تكوين صداقة مع قرد يُدعى "Can"، فتمكن رؤية الصديقين الودودين وهما يلعبان معاً في الصور التي تم التقاطها في حديقة حيوان غازي عنتاب، حيث يظهر "بريف" وهو يقترب من "كان" بكلّ لطف وكأنهما من الفصيلة نفسها.

وحسبما ذكرت الـ"دايلي ميل"، قال مسؤولون في قسم حماية الحياة البرّية إنّ "بريف" كان يبلغ من العمر نحو شهر واحد عندما عثر عليه أحد الأشخاص يدعى CelalÖzsöyler داخل سيارة عند نقطة تفتيش تركية في مقاطعة سيرناك لينقذه ويهديه إلى الحديقة.

وكان "بريف" في حالة سيئة للغاية عند قدومه، إذ كان قد فصل حديثاً عن والدته، ما دفعهم للعمل على تقوية بنيته الجسدية من خلال إعطائه الفيتامينات التي ساعدت على إعادة تأهيله.

واضطر المسؤولون عن رعايته إلى إطعامه بمزيج خاصّ من الحليب الخالي من اللاكتوز ليلائم بنيته الجسدية، حيث أوضح المنقذ CelalÖzsöyler أنهم يضيفون بيض السمّان وحليب الأطفال إلى الحليب الذي يُقدّم له، كما يتم إطعامه ثماني مرّات في اليوم.








إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.