6 نجوم ماتوا أمام أعين جمهورهم

سمر شرارة | 4 أيلول 2017 | 19:00

تخيّل نفسك أمام مسرح كبير وبين جمهور مُنبهر، ومسرحية واقعية تنقل صورة مجتمعنا بإتقان، ومشاهير تُرفع لها القبّعات. فجأةً يتبدّل السيناريو، وتتغيّر كل التوقّعات، ويصبح كل شيء واقعياً. فالأبطال لا يموتون في المسرحيات والأفلام، فغالباً ما يموتون بعيداً من جمهورهم. ولكن، بعض النجوم رحلوا أمام أعين جمهورهم، أو أثناء تصويرهم فيلماً أو مسلسلاً.

 هذه قائمة بأسماء 5 نجوم عرب ماتوا بهذه الطريقة:

نصري شمس الدين نجم مسرح الرحابنة، توفي على خشبة المسرح على أثر نوبة قلبية في عام 1983، في أثناء تأديته لعرض مع سفيرتنا غلى النجوم فيروز في دمشق.


فريال كريم أشهر مونولوغيست فكاهية لبنانية ويمكن تسميتها بأنها فنّانة متعددة المواهب، أسعدت قلوب اللبنانيين على المسرح مع شوشو وعبر الشاشة الصغيرة من خلال أدوار تمثيلية كدور زمرّد في "الدنيا هيك"، توفيت في 4 تموز 1988 وهي على خشبة المسرح.


محمود مبسوط الفنان الكوميديّ اللبناني، اشتهر بشخصية "فهمان". توفي وهو يقدّم إحدى المسرحيّات كان يشارك فيها في منطقة النبطية عام 2011.


مصطفى بغداد فنان مغربي. توفي على المسرح في أثناء غنائه ضمن مهرجان الأغنية المغربية في دورته السادسة عشرة بعد تعرّضه لأزمة قلبية في عام 2012.


محمود ممدوح السوالقة هو الممثل الأردني، توفي في أثناء تأديته مشهد وفاة في مسلسل "إخوة الدم" الذي تمّ تصويره في عام 2014.


صلاح ذو الفقار فنان مصري، توفي في أثناء تصوير مشاهده في فيلم "الإرهابي" بعد إصابته بنوبة قلبية.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.