فيديو يظهر "باندا" بمهارات بهلوانية

حمدي حجازي | 8 أيلول 2017 | 22:00

حاولت إحدى صغار حيوان الباندا إظهار مهاراتها البهلوانية لمدربها الصيني داخل المحمية الطبيعية العملاقة لرعاية حيوانات الباندا في مقاطعة سيتشوان في الصين. حيث قامت الباندا البالغة من العمر سنة واحدة بمحاولة المشي على الحبل، ولكنها تفشل في إتمام محاولتها وسرعان ما تتراجع عن التقدم وتبدأ بالتعلق على القضبان المعدنية. 

وحسبما ذكرت الدايلي ميل فقد تم تسجيل تلك اللحظات في قاعدة دوجيانغيان الصينية، حيث وُلدت تلك الباندا منذ نحو عام وتم تسميتها باسم "بان يو". ويُمكن رؤية الباندا الطريفة في المقطع المُسجل وهي تحاول التشبث بالحبل باستخدام الكفوف الأمامية، ويوجه المدرب حديثه لها في الفيديو قائلًا "هيا أظهري لنا مهارات المشي على الحبل"، في حين تحاول بان يو بكل جهدها أن تحقق هدفها المنشود إلا أنها لا تستطيع الثبات وتبدأ بالاهتزاز فوق الحبل.  

وبعد فترة وجيزة من المحاولة تستسلم الباندا وتتوقف، ولكن بدلًا من أن تعود إلى الأرض تبدأ في التعلق بالقضبان المعدنية محاولة البدء في التسلق.

 




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.