بالصور .. أماكن غريبة لنوم القطط

حمدي حجازي | 14 أيلول 2017 | 20:19

ينفق محبو القطط أموالًا كثيرة لتوفير سبل الراحة لحيواناتهم الأليفة، ويوفِّرون أفضل الأسِرَّة ومواقع النوم، ولكن في الغالب يبدو أن الحيوانات المكسّوة بالفراء تُفضل أماكن أخرى أكثر غرابة من أجل نومهم.

فقد نشرت جريدة "دايلي ميل" البريطانية صورًا للحيوانات الرائعة وهي تنام في مواقع غير مألوفة، بغض النظر عن الاستخدام الأساسي للموقع المرغوب به، فهي تبحث عن راحتها فقط لا غير.

ومن أغرب اللقطات، لقطة صغيرة تمكنت من طي نفسها داخل جيب مالكها، ويبدو أنها تمكنت سريعًا من الاستغراق في النوم في هذا المكان الضيق للغاية.

ومن ضمن مواقع نوم القطط، اختار قط أسود أن ينام في إحدى "مقالي" الطهو، بينما اختار قط آخر النوم في أحد أحذية الشتاء الدافئة للغاية.

كما قام أحد القطط الأخرى بطيّ نفسه لينام داخل أحد الصناديق غامرا رأسه بجسده، حتى ان مظهره يوحي بأنه قطعة جماد مطوية من الفراء.

في حين لا يُمكن لنا استيعاب كيف تمكنت بعض القطط من الدخول إلى أكثر الأماكن ضيقًا، مثل قارورة زجاج، أو صندوق صغير للغاية.

وبذلك أثبتت الصور المنتشرة على صفحات الإنترنت أن القطط من أكثر الكائنات التي يُمكنها النوم في أي مكان مهما يكن حجمه وموقعه.















إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.