بالفيديو: ثعبان يختبئ في مرحاض عائلي

حمدي حجازي | 18 أيلول 2017 | 19:00

قد يكون هناك عدد من الأشياء غير السارة التي ربما يجدها المرء في المراحيض، ولكن بالتأكيد أسوأ ما يمكن أن يوجد في مرحاضك الخاص هو أحد الثعابين السامة. 

فبحسب ما ذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، فقد تم استدعاء مجموعة متخصصة في اصطياد الثعابين إلى أحد العقارات بأوستراليا لإخراج ثعبان بني يختبئ في مرحاض عائلي. وقد سجلت مجموعة الاصطياد لحظة إخراج الثعبان كاملة وتنزيلها في موقع فايسبوك للتواصل الاجتماعي. 

وقد صاحب الفيديو تعليق وصفي "تخيل أنك تستيقظ في الصباح، وتذهب إلى دورة المياه كالمعتاد مع وجود ثعبان ضخم يختبئ تحت حافة المرحاض"!

وفي المقطع المُسجَل يُمكن رؤية صائد الثعابين وهو يحاول إخراج الثعبان من تحت حافة المرحاض حيث يختبئ، في حين يبدو الثعبان متمسكاً بمخبئه بشكلٍ جيد، قبل أن يبدأ الصائد بسحبه. ويقول صائد الثعابين: "أنا ذاهب الآن لإخراج ذلك السام باستخدام يدي، وأتمنى ألَّا يعضني". 

وبعد مرور نحو ثلاثة دقائق من سحب الثعبان، يتمكن الصائد أخيراً من إخراج الزاحف السام ووضعه في كيس. يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يمسك بها بثعبان يختبئ في مرحاض في ولاية كوينزلاند الأوسترالية، حيث عثر على ثعبان في أسفل مرحاض عائلي في كانون الثاني الماضي. 



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.