سبعة قطط تحاول اقتحام منزل مصور أميركي

2 تشرين الأول 2017 | 18:31

استيقظ مُصوِر على أصواتٍ غريبة خارج منزله بولاية ألاسكا الأميركية، مما أقلقه بأن هناك محاولات لاقتحام المنزل، ولكنه عثر فقط على سبعة قطط لطيفة من فصيلة الوشق تلعب في شرفة منزله الأمامية. 

وبحسب ما نشر موقع "الدايلي ميل" البريطاني، ففي البداية عندما سمع المُصور تيم نيوتن أصوات الخدش في باب منزله اعتقد أن هناك شخصاً ما يحاول كسره، ولكن لأنه يعيش في ألاسكا فقد فكّر في أن الدخيل قد يكون حيواناً خطيراً، مثل الدببة.

وبعد أن فشلت محاولة المُصور في التعرف إلى مصدر الضجيج من بُعد، استجمع نيوتن شجاعته وتوجّه إلى الباب الأمامي، وألقى نظرة عبر النافذة، وهناك رأى أربعة قطط رائعة من فصيلة الوشق. وبعد مرور بضع دقائق، انضمّ للقطط أثناء لعبها ثلاثة قطط أخرى بالإضافة إلى أمها. 

وقد أوضح نيوتن أن التوقيت الذي سمع فيه أصوات القطط كان قرب طلوع الفجر، واصفاً الأصوات التي سمعها بأنها كانت مثل الهرولة على السطح.

ولكونه مُصوراً، قام نيوتن على الفور بالتقاط كاميرا التصوير الخاصة به لتسجيل اللحظات الرائعة لأسرة القطط وهي تلعب، حيث كانت القطط تركض ذهاباً وإياباً، وتقفز فوق بعضها بعضاً. وفي وقت لاحق، قام نيوتن بنشر الصور في صفحته الخاصة بفايسبوك للتواصل الاجتماعي Tim Newton Photography. 

وقال إنه كان يلتقط الصور ومراقبة القطط من بُعد وهي تتصارع، وتُطارد بعضها بعضاً، وأنّه شعر بالإعجاب بالأم التي تمكنت من إبقائهم جميعًا تحت السيطرة. وقد لاقت صور القطط انتشاراً واسعاً، وبدأ نيوتن بيع نسخ مطبوعة للصور على صفحته FineArtAmerica. 


















إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.