بالفيديو: ثعبان بطول سبع أقدام يزور عائلة أوسترالية

حمدي حجازي | 3 تشرين الأول 2017 | 19:15

فوجئت عائلة أوسترالية بزائر غير متوقع يدقّ أبواب منزلهم، حينما قام ثعبان يبلغ طوله سبع أقدام بالزحف كاملًا على طول الباب الحديد، وفقاً لما نشره موقع "الدايلي ميل" البريطاني. والتقطت إحدى عائلات مدينة بيرث صوراً للثعبان البنيّ الضخم يزحف أمام الباب الأمامي للمنزل، وقد نشروها في موقع Reddit للتواصل الاجتماعي مصحوبة بتعليق "أوستراليا.. يُمكن أن يطرق بابك بكل أدب ثعبان طوله سبع أقدام". 

وقد علق أحد مستخدمي موقع "ريديت" ساخراً أنه إذا تعلمّ الثعابين كيفية دَقّ الجرس، فسيكون حينها السكان الأوستراليون في ورطة حقيقية. ويأتي ذلك الحادث بعد أيام فقط حين قام ثعبان بنيَ ضخم من التخييم أمام الباب الأمامي لإحدى الأُسر في مدينة نيو ساوث ويلز، ما أدى إلى بقاء الأسرة محاصرة داخل منزلها مدة يوم كامل. 

وتُعلّق أنيتا جونستون من مدينة نيو ساوث ويلز على ذلك الحادث موضحة أنها في البداية اعتقدت أن المتسبب في صوت الضجيج هو أحد طيور القعقع، ولكنها فوجئت عند رؤية ثعبان بني ضخم يقف خارج أعتاب منزلها.

وقالت جونستون إن الزاحف الضخم قد ظهر أمام منزل العائلة صباح الأربعاء الماضي، وإنه ضرب رأسه في الباب. وتواصل جونستون: "لقد ظل مُلتصقاً بالباب، ولم أكن قلقة من دخوله المنزل، ولكن ذلك لا يمنع كونه عدوانياً للغاية". 

ووفقاً لما قاله السكان، فقد ترك الثعبان المنزل في نهاية المطاف مغادراً من تلقاء نفسه.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.