عزيزي الرجل... هذه هي الأكاذيب التي تحبّ المرأة سماعها

8 تشرين الأول 2017 | 10:00

عزيزي الرجل، لا تظن أنك معنيّ فقط بما تحب سماعه، أنت أيضاً شريك بالاطلاع على ما يجب أن تقوله للمرأة مما تحبّ هي سماعه. المرأة تختلف عن الرجل بطريقة التكفير والمشاعر وحتى طريقة تحليل وتفسير الأمور، لذا تحب سماع كلمات وجمل تختلف عن التي يحب سماعها الرجل.

في التالي سنقدم لكم أبرز ما تحب سماعه المرأة من الرجل حتى لو كان كذباً:

أنتِ جميلة

 تأتي هذه العبارة على رأس قائمة الأكاذيب التي تحب المرأة أن تسمعها منك أيها الرجل. عليك أن تتغزل بالمرأة فعدد لا بأس به من الرجال يقول ذلك من دون أن يعني ما يقول فقط كي لا ينام على الأريكة في الصالون! 

 اشتقت إليكِ كثيراً

إذا أخبرت حبيبتك بأنك امضيت اليوم بأكمله تفكر بها ستكون حتماً سعيدة جداً. أحياناً تعلم أن ذلك غير صحيح وأنك تكذب في هذا الشأن، لكنها غالباً لا تعير ذلك اهتماماً.!

  لا أستطيع العيش من دونك


الكذب ليس بالأمر الجيد، لكن عندما تريد امرأتك أن تهمس في أذنها بعض الأشياء البسيطة، قل ببساطة إنك لن تستطيع العيش لو افترقتما يوماً.

لم أحب أحد قط مثلما أحبك

 تحبّ النساء أن تسمع هذه الأكذوبة خصوصاً في بداية العلاقة بينكما.فرغم أنها صارخة إلا أنها فعالة جداً ومؤثرة.

أنتِ ذكية جداً وأنا مهتم فقط بذكائك

ترغب المرأة أن تسمع منك أنك معجب بذكائها وهذا ما يثير اهتمامك دون أي شيء آخر. جميعنا يعلم ما يريده الرجل من المرأة، فعندما يتحدث الى امرأة جميلة لا يكون اهتمامه منصباً على ذكائها.

  أؤمن بأن العلاقة بين الرجل والمرأة يجب ألا تُبنى على أساس جنسي

تعتقد النساء أن الرجال لا يمتلكون مشاعر فوق الخصر. قد يكون ذلك واقعياً، لكن تبقى المرأة تحبّ سماع هذه الكذبة حتى لو لم تصدّقها.

ذوقك جميل جداً

 قد تكون فعلاً من صاحبات الذوق الرفيع، لكن أن تثني من وقت لآخر على ذوق زوجتك في ملابسها أو اختيار أثاث المنزل أو شراء الهدايا لك أو لغيرك، هذا يفرحها ويزيد من ثقتها بنفسها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.