بالصور: لقطات مذهلة في حفلات زفاف

حمدي حجازي | 19 تشرين الأول 2017 | 12:20

يحرص جميعنا على وجود مصور فوتوغرافي واحد على الأقل أثناء حفل زفافه من أجل رصد وتسجيل ذكريات أحد أهم الأيام في حياته.  ويختلف المصورون في ما بينهم من حيث قدرتهم على اختيار الصور وخلفياتها وتوقيت التقاطها، ولذلك فإن أجورهم متفاوتة بنسبة كبيرة نظرًا إلى اختلاف المهارات والإمكانيات. 

وبحسب ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني، فإن موقع Fearless Photographers يضم أفضل صور حفلات الزفاف على مستوى العالم، ويتم تحديثه باستمرار، على أن يختار كل شهرين أفضل الصور. ويقدم الموقع جوائز لأفضل الصور الملتقطة، ويكاد يكون ممتلئاً بالعديد من الصور الرائعة التي يدفع من يشاهد بعضها للضحك، وأخرى للبكاء، وقسم ثالث للبكاء والضحك معاً. 

ومن بين الصور المعروضة على سبيل المثال عروس تنظر إلى أمها المصابة بالسرطان وهي ترتدي شعراً مستعاراً بعدما أصابها المرض الخبيث بسقوط شعرها بعد جلسات العلاج. ولقطة أخرى لعروس ترتدي فستان زفافها تبكي أمام أحد القبور الذي يبدو لشخص مقرب إليها، حيث تجلس في مشهد مؤثر إلى جوار عريسها الذي يرتدي بدلة الزفاف، ومشهد مؤثر آخر لعريس يزور جدته طريحة الفراش قبل حفل الزفاف. 

كما توجد لقطة مؤثرة أخرى لنظارة سيدة عجوز وينعكس على عدساتها صورة العروس بفستان زفافها بينما تنظر لها العجوز بعينين تملؤهما مشاعر دافئة، ولقطة أخرى لجد ينهمر في البكاء أثناء رؤية حفيدته بثوب الزفاف.   أما اللقطات الكوميدية فمنها صورة لعروس تضحك بهيستيرية بينما يقفز زوجها شبه عارٍ في المحيط، ولقطة أخرى لطفلة تحاول تقليد العروس بمحاولة ارتداء حذائها، وأخرى لطفل صغير يُسقط سرواله للتبول بينما ينظر والده بعيداً دون الالتفات إليه. 

ومن بين اللقطات المثيرة تلك التي تنظر فيها عروس بدهشة إلى زوجها الذي يقذفه أصدقاؤه لأعلى احتفالًا به، وأخرى لتعبيرات وجه عروس وأصدقائها قبل سقوط كعكة الزفاف من يد أحد المدعوين.


















إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.