بالفيديو: رجل يضع يده في زيت درجة حرارته 572 فهرنهايت

ياسر خليل | 19 تشرين الأول 2017 | 18:05

تداول مستخدمو موقع تويتر مقطع فيديو لرجل يضع يده في زيت مغلي قد تصل درجة حرارته إلى 572 فهرنهايت (300 درجة مئوية)، ليستخرج طعاما مقليا يقوم ببيعه لزبائنه، دون أن يتألم أو تتعرض يده لحروق.  

وأثار المقطع دهشة عدد كبير من المستخدمين، وتم تداوله في الآونة الأخيرة على نطاق واسع على موقع التدوينات القصيرة الشهير. وبينما رأى البعض أن الرجل يقوم بعمل خارق للطبيعة، عبر آخرون أنه مقزز، وهناك من رأى أنه غير معتاد على هذا ويتألم من حرارة الزيت المغلي.

اعتبرت صوفيا أن وضع الرجل يده في النار خارق للطبيعة، وقالت: "غير طبيعي"، وأعرب "مستر فيب" عن دهشته: "يستخدم يده مع حرارة الزيت، سبحان الله". وعبرت "زهرة التيوليب" عن أن الفيديو: "يخوف".


ورغم دهشة المستخدمين إلا أن "ون ميليون"، يرى أن الرجل: "يشعر بألم، وطريقة إدخال يده غير طبيعية، وهذا يعني أنه لم يتعود على ذلك". 

لكن قطاعا آخر من المستخدمين اعتبر تصرف الرجل مقزز. ويقول سلمان: "بعيدا عن أنه يدخل يده أو لا، لا أنوي الشراء منه وهو يمسك الأكل بيده". وقالت "ترانيم القمر": "وساخة". فيما علق نواف ساخرا: "أحلى شي يوم يحك يده على الغلاية يطلع الزيت".

مو طبيعي 


يستخدم يده مع حرارة الزيت سبحان الله . 

يخوف


واضح انه يشعر بألم وطريقة إدخال يده غير طبيعية يعني مو متعود ولا ماخذ على كذا?


بعيد عن أنه يدخل يده أو لا .. ما نويت اشتري منه وهو يمسك الأكل بيده


أحلى شي يوم يحك يده على الغلاية يطلع الزيت



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.