إنتحار ويأس وإحباط بسبب تعطل تطبيق "سنابشات"!

7 تشرين الثاني 2017 | 21:05

تعرض تطبيق "سنابشات Snapchat" لعطل مفاجئ في جميع أنحاء العالم، وتوقفت هذه الخدمة عند المشتركين لساعات. ونشر الحساب المتعلق بهذا التطبيق في موقع تويتر عددا من التغريدات تفيد أن الشركة على بينة من هذه القضية وتعمل على إصلاح العطل فى أسرع وقت. 

عادت تقريباً خدمة "سنابشات" للمستخدمين بشكل تدريجي بعد ساعات من الانقطاع، الا أن هذا العطل لم يمر مرور الكرام على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فانتشر عبر موقع تويتر في الكويت ثم في جميع دول الخليج هاشتاغ #تعليق_السناب الذي لاقى تفاعلاً كبيراً وواسعاً، كما احتل لائحة المواضيع الأكثر تداولاً.

عبّر الناشطون تحت هذا الهاشتاغ عن حالتهم النفسية أثناء انقطاع خدمة التطبيق، وتنوعت التغريدات بين الامتعاض والغضب أو السخرية وعدم الاهتمام.  توقف خدمة تطبيق "سنابشات" لساعات، وهو ما عكس مدى تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الناس في أيامنا هذه، بالإضافة الى حالة الإدمان عند البعض، إذ ما لبث أن تعطل "سنابشات" حتى انتقلوا فوراً الى موقع تويتر. 

"الحالة تعبانة يا سنابشات"

الانتحار هو الحل 


جميع المحاولات باءت بالفشل 




"تويتر بيّ الكل" 




تغريدة مؤلمة 


أين الجمال الطبيعي؟ 


الملل سيد الموقف 


إدمان 


أخيرااااً 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.