بعد استبعادها عن "ذا فويس"... الجمهور عايز أحلام!

جاد محيدلي | 8 تشرين الثاني 2017 | 16:07

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في العالم العربي بخبر استبعاد الفنانة الإماراتية أحلام من لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" بالفنانة نوال الكويتية. وانتشرت الأخبار التي تفيد أن سبب ذلك يعود الى رفض الشامسي المشاركة في أغنية "قولوا لقطر" وكتابتها تزامناً مع ذلك تغريدة قالت فيها "الا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه". 


نوال الكويتية كتبت بدورها تغريدة أكدت استبدالها بأحلام، شاكرةً إدارة الـmbc على دعوتها للمشاركة في برنمج The Voice وعبّرت عن سعادتها بذلك. 


خبر استبدال أحلام بنوال لم يمر مرور الكرام على الناشطين في مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ضج موقع تويتر بالخبر وتكاثرت ردود الفعل التي تنوعت بين مؤيد ومعارض. وعلى الرغم من المشاكل السابقة التي حصلت بين أحلام واللبنانيين الى أن البعض دافع عنها والأكثرية اعتبرت الفن ضحية للمشاكل السياسية، وأن الشامسي مثيرة للجدل دائماً ولهذا هي الأنسب لهكذا نوع من البرامج. 






كما دافع كثيرون عن أحلام مؤكدين أن لا أحد يستطيع المزايدة على وطنيتها، وانتشر هاشتاغ #احلام_بنت_زايد محققاً تفاعلاً كبيراً وانتشاراً واسعاً. 










https://twitter.com/GucciaH/status/928166797802721282


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.