أغنية تحمل إيحاءات جنسية بالفواكه تثير ضجة في مصر: فيديو "خطر"

ياسر خليل | 16 تشرين الثاني 2017 | 18:27

تسببت أغنية جديدة تحمل اسم "عندي ظروف" لمغنية مغمورة اسمها شيما، بضجة كبيرة في مصر، بسبب اللقطات التي تحمل إيحاءات جنسية مثيرة. وانتشر "برومو" الفيديو على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يحصد مقطع الفيديو المنشور على "يوتيوب" على قرابة 140 ألف مشاهدة خلال ساعات قليلة من نشره، أمس الأربعاء. 

وتظهر المغنية في مقطع الفيديو وهي تلعق تفاحة، وتضع موزة في فمها بصورة تحمل إيحاءات جنسية واضحة. وتقوم بتمثيل دور المعلمة في فصل دراسي يضم تلامذة من الشباب، وتكتب على اللوح وتتحرك بين الشباب وتقف بطرق لافتة للانتباه.

وقالت وسائل إعلام محلية إن مباحث الآداب العامة بدأت في فحص الفيديو تمهيدا لاتخاذ إجراءات قانونية ضد المغنية الشابة. فيما بدأ التفاعل سياسياً مع المقطع، وأصدر قيادي بأحد الأحزاب الكبرى في مصر بيانا تلقت "النهار" نسخة منه، وصف فيه الفيديو فقال: "لا يقل خطورة عن فيديوات العنف ويجب حظره من يوتيوب".

وطالب أشرف عزوز عضو الهيئة العليا لـ"حزب مستقبل وطن" بضرورة "منع فيديو كليب الفاضح عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي سواء فايسبوك أو يوتيوب، وذلك أسوة بما يحدث مع فيديوات العنف وسفك الدماء".







إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.