من الموت إلى العلكة... أغرب الأمور الممنوعة حول العالم!

سناء منصور | 19 تشرين الثاني 2017 | 21:00

هناك كثير من الأمور العادية في بلدك لكنّها ممنوعة في بلد آخر، وهناك الكثير من الأمور العادية في بلد آخر والممنوعة في بلدك... فالعالم متنوع ومليء بالقوانين الغريبة. في التالي سنقدم لكم أغرب الأمور التي قد تدخلكم السجن حول العالم... احذروا منها! 

مضغ العلكة في سينغافورة 

>

تهتم البلديات في سنغافورة بطرقات البلد وتحافظ على نظافتها لدرجة منع العلكة... فقد منعت الدولة العلكة كي لا يرمي أحدٌ على الطرقات وبذلك قد تغرّمك الدولة إن حاولت تهريب العلكة.

ممنوع أن ينفد وقودك في ألمانيا


ممنوع أن تتوقف على الطريق السريع في ألمانيا لأي سبب... فالطريق السريع منظم بطريقة لا تسمح لأحد المشي عليه .ولا تسمح لأي سيارة التوقف، لذلك ممنوع أن ينفد وقودك 

ممنوع الاحتفال بالفالنتاين في السعودية وباكستان


منعت السعودية وباكستان الاحتفال بعيد الفالنتاين لأنّه لا يتوافق مع الدين الاسلامي.  

بيضة كيندر ممنوعة في الولايات المتحدة


لا تحاول أن تدخل بيضة كيندر إلى الولايات المتحدة أو قد يتم ترحيلك إلى بلدك... فالدولة منعت البيضة خوفاً من الأضرار الصحية التي قد تسببها مادة البلاستيك. 

الموت في البرلمان البريطاني


إن متّ في البرلمان البريطاني، ستجري لك الدولة جنازة كبيرة عامة مع عرض عسكري... لذلك، ممنوع أن تموت بالبرلمان كي لا تتكلف الدولة بذلك... لن تعاقب قانونياً طبعاً! 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.