طلّق 3 من أزواجهن... القبض على مصري ابتز نساء بصور عارية مركّبة!

حسام محمد | 7 آذار 2018 | 15:00
وصلت التكنولوجيا حدود إمكانية خلق حقائق مزيفة عن أي شخص في العالم عبر إمكانية تركيب الصور التي لا يمكن للبعض تميز ما بين إذا كانت حقيقية أم لا. وفي هذا السياق تمكن ضباط المباحث في الأقصر المصرية، من ضبط شاب متهم بانتحال صفة فتاة على "فيس بوك" وابتزاز السيدات من خلال تركيب صورهن الشخصية على صور لأجساد عارية. 
بدأت الواقعة ببلاغ من سيدة لمباحث الإنترنت، يفيد بانتحال شاب صفة فتاة على "فيس بوك" استطاع الحصول على صور شخصية لها وتركيبها من خلال برنامج الفوتشوب على صور لأجساد عارية وتهديدها بفضحها إذا لم تدفع له مبلغ 10 آلاف جنيه، حيث ما كان للسيدة إلا أن استجابت له.
وبعد مرور وقت قصير عاود المتهم وطلب منها مبلغاً آخر، فأخبرت السيدة أسرتها واستجابوا لمطلبه للمرة الثانية حتى يتعرفوا إلى شخصيته. وتبين أنه يدعى عبدالقادر وله من العمر 28 سنة، مقيم بقرية جنوب الأقصر، حيث قاموا بالذهاب إلى أهله وعقدت جلسة عرفية وتم إنهاء الأمر، إلا أنه عاود التهديد مجدداً، فحررت ضده محضراً بشرطة الإنترنت.
وألقت قوات الشرطة القبض على المتهم وعثر بحوزته على 45 شريحة اتصالات و4 هواتف محمولة، و35 كارت ميموري لحفظ الصور التي يستخدمها في جرائمه. وتبين من التحريات إيقاع المتهم بعدد كبير من السيدات وتسببه في طلاق 3 زوجات.
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.