7 أمور لا يعترف بها الرجل للمرأة

جاد محيدلي | 1 كانون الأول 2017 | 19:30

يختلف الرجل عن المرأة في كثير من الأمور، وخصوصاً في طرق التفكير والتعبير عن المشاعر. وإضافة الى حبه الشعور بالرجولية، يزيد المجتمع العربي من ذلك، حيث يضع الرجل في إطار ذكوري معين يمنعه من تخطّيه والخروج منه. 

ولهذا السبب، هناك عدة أمور لا يحب الرجل الاعتراف بها للمرأة سنقدمها لكم في ما يأتي:

"نحب الفتاة التي تثق بنفسها وقوية"

ينظر الرجل عامة إلى المرأة كما ينظر إلى نفسه، فهو يحب الفتاة المرحة والتي تثق بنفسها ولديها كاريزما أكثر من الفتاة المثيرة والجميلة فقط، وهذا ما لا يعترف به دائماً. 

"المظهر مهم"

الرجال يحبون من عيونهم، وهم يفضلون رؤية الفتاة بكامل أناقتها وجمالها دائماً، ولو قالوا لها في العلن أن تكون على طبيعتها.

"لا أعرف"

لا يحب الرجل أن يقول هذه الجملة، لأنها، وبرأيه، تنتقص من رجولته، لذلك قد يقوم بعدة أمور خاطئة بسبب رفضه الاعتراف بجهله بعض الأمور.

"أشعر بالضياع عند طرح الكثير من الأسئلة"

يشعر الرجل بالضياع عندما تسأله الفتاة: "أنا نصحانة؟"، "شو مغيّر فيي؟"، "حلو هالفستان أو لأ؟"، "مع مين كنت سهران مبارح؟".

"أنا أغار كثيراً"

على الرغم من أن تصرفات الكثير من الرجال تُظهر علناً الغيرة تجاه حبيباتهم، إلا أنهم وفي كثير من الأحيان لا يعترفون بالغيرة، خصوصاً وإن كانت تافهة وبلا معنى.

"صديقتك جميلة"

جملة إن قالها الرجل قد تقع كارثة، لكنه وبالتأكيد يفكر بهذا الأمر كلما رأى صديقة لك جميلة.

"أحب الأمور التي تتعلق بالنساء"

قد لا يعترف الكثير من الرجال بذلك ويتظاهرون بالعكس، لكن معظمهم يحبون الأمور التي تتعلق بالفتيات، كمشاهدة الأفلام الرومانسية أحياناً، أو الاهتمام بالأظافر ووضع الكريمات وماسك الوجه.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.