5 علامات تؤكد أن زوجك "زير نساء"

مروة فتحي | 2 كانون الأول 2017 | 16:34

كثير من الرجال يطلق عليهم زير نساء، فهم كثيرو العلاقات بالنساء على اختلاف أشكالهن وألوانهن، ما يسبب العديد من المشكلات في حياتهم الزوجية، ولكي تعرفي ما إذا كان زوجك زير نساء أم لا تقدم لكِ خبيرة التنمية البشرية شيما حسين بعض العلامات التي تمكنك من اكتشاف ذلك بسهولة:

- موبايله.. ممنوع اللمس أو الاقتراب

عادة ما يرفض زوجك زير النساء أن تقتربي من هاتفه الخلوي أو تلمسيه، كما أنه يغير كلمة السر باستمرار حتى لا تكتشفيها بل ويضع برنامجاً يخفي بعض الملفات.

معجبوه على الفايسبوك غالبيتهم سيدات

عندما يضع زوجك بوستاً أو منشوراً تلاحظين أن الكثير من علامات اللايك والإعجاب من السيدات، كما تتميز التعليقات بأنها نابعة من علاقات متينة وليست عابرة.

 مفرط في مجاملاته

زير النساء يتميز بأنه كثير المجاملة على الفاضي والمليان، يوجه مجاملاته وعباراته الرقيقة لكل تاء مربوطة سواء يعرفها أو لا يعرفها.

يخطئ في اسمك

عندما تجدين زوجك يخطئ في اسمك ويناديك باسم امرأة أخرى يجب أن تعلمي أنه متعدد العلاقات النسائية، وعليك أن تتعاملي مع الموقف بحذر لاسيما إذا تكرر ذلك كثيراً.

امرأة واحدة تراسله باستمرار

ليس مشكلة أن يحاط زوجك بالعديد من الصديقات، لكن المقلق حقاً هو قيام إحداهن بمراسلته بشكل مستمر ومتكرر، وأنتِ لا تعلمين شكل العلاقة بينهما، حينها يجب أن تعلمي أنه زير نساء، حتى ولو قطع علاقته معها سيعرف أخرى جديدة بعد فترة وهكذا.. ببساطة لأنه زير نساء.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.