الألبوم الأغرب لتصاميم فراء القطط

حمدي حجازي | 4 كانون الأول 2017 | 13:30

من غير الشائع رؤية أحد الحيوانات وقد تم تهذيب شعره وقَصِّه بشكلٍ جيد، ومع ذلك فقد قام هؤلاء الأشخاص بتحويل قططهم إلى لوحات فنية، بحسب ما نشر موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

وقد تم تجميع تصاميم الشعر في معرض للصور على الإنترنت، يضم قصّات الشعر الأكثر غرابة بين الحيوانات المكسوّة بالفراء.

حيث قام العديد من الأشخاص مُحبي الفن بحلق الفراء الخاصة بقططهم بأنماط غريبة للغاية في بعض الأحيان، مثل ذلك القط الذي قام مالكوه بحلاقة أسفل ظهره وذيله لتعطي مظهر كلب لطيف.

كما ظهر ذلك القط بشكلٍ غير مألوف بعد أن قام مالكوه بحلاقة جميع الفراء الذي يكسو جسده، إلا الجزء الذي يكسو وجهه.

أما ذلك القط الرمادي، فيبدو أنه قد تم تركه كثيرًا دون تهذيب ليصل فراؤه إلى طول غير عادي يصعب على مُلاكه القيام بتهذيبه ليظهر أخيرًا القط وهو مكسو بالكثير من الفراء.

وقد لجأ بعض مُلاك القطط إلى تصاميم مختلفة على فراء حيواناتهم، مثل تصميم الضفائر باستخدام فراء القطط، أو حلق فرائها بالكامل دون الرأس والذيل، أو حتى تهذيب الفراء فوق رؤوسها فقط.

بينما قام بعض الملاك بتقسيم الفراء على أجساد قططهم ليُشبه أحدها حيوان التنين الخيالي وبخاصة بعد أن أعطي اللون الأخضر على كامل جسده.

وقد تباينت التصاميم، ولكن يبقى القاسم المشترك بين كل هؤلاء بالتأكيد هو حب ملاكهم وهو الدافع وراء إعطاء قططهم مظهراً مميزاً بين الآخرين.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.