10 هدايا مميزة يمكن تقديمها للرجل

جاد محيدلي | 5 كانون الأول 2017 | 12:00

مع اقتراب عيد الميلاد ينشغل بال الجميع في التفكير بهدايا لتقديمها إلى الأشخاص المقربين، أكانوا أخوة أم أصدقاء أو أحباء. وتعتبر هدايا النساء أكثر سهولة من هدايا الرجال، فهناك عدة أفكار متنوعة ومتعددة في مجال الموضة والجمال. 

ولتسهيل عملية البحث عن الهدايا سنقدم لكم في ما يأتي أبرز الأمور التي يمكن تقديمها للرجال:

وسادة

من منا لا يحب النوم بطريقة مريحة وسليمة؟ بإمكانك تقديم وسادة جيدة وصحية تعطي الرجل راحة أكبر في السرير ووسادة "Snuggle-Pedic" كفيلة بذلك. يمكنك إيجادها عبر موقع أمازون مقابل 49.99 دولاراً.

كوب


هذا الكوب مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ويحافظ على الحرارة في داخله، يمكن استخدامه في المكتب لشرب القهوة. تجدونه في موقع أمازون مقابل 17.50 دولاراً.

بازل Puzzle

لمحبي الألغاز والألعاب التي تحتاج إلى ذكاء وتفكير، تعتبر البازل الهدية المناسبة، وعلى عكس ما يعتقد البعض، فهي لا تتعلق فقط بالصغار، وتعتبر ذكرى يمكن الاحتفاظ بها. يمكن الحصول على puzzle في موقع أمازون مقابل 20 دولاراً.

جوارب

الجوارب ليست بالضرورة هدية رخيصة، فبإمكانك إهداء جوارب ذات جودة عالية تعطي راحة كبيرة للرجل وهي تستخدم يومياً. بإمكانك شراؤها عبر موقع أمازون بـ15.95 دولاراً فقط.

كتاب

لمن يحب المطالعة والقراءة، يعتبر الكتاب الهدية الأفضل والأنسب، ويمكن البحث عن المواضيع التي يحبها الرجل لتختاري له كتاباً مناسباً. عبر موقع أمازون هناك عدة أنواع من الكتب يمكنك شراؤها وتراوح أسعارها تقريباً بين 14 و17 دولاراً.

منبه حديث

Sunrise alarm clock هو منبه حديث ومتطور يمكنك تقديمه كهدية، فإضافة إلى شكله الجميل هو يضيء عندما يرن. سيتذكرك الرجل كل يوم صباحاً عند الاستيقاظ، يمكن الحصول عليه مقابل 49.99 دولاراً عبر موقع أمازون.

فرشاة أسنان

يمكنك التفكير أيضاً بفرشاة أسنان حديثة كتلك الإلكترونية الموجودة في الصورة، يراوح سعرها في موقع أمازون بين 30 و 45 دولاراً.

مكبر صوت

لمحبي الموسيقى يعتبر الـspeaker من أفضل الهدايا، وبإمكانك الحصول على echo dot وهو مكبر صوت حديث تستطيع عبره سماع الموسيقى وإجراء الاتصال بدلاً من الهاتف. سعره في موقع أمازون يراوح بين 50 و99.99 دولاراً.

"قجة - مكمورة" لادّخار المال

من منا لا يحتاج الى ادخار ماله؟ يمكنك تقديم "قجة" حديثة وجديدة ومتطورة لمساعدة الرجل على ادخار المال بطريقة مناسبة. تجد هذه المنتجات في موقع أمازون ويراوح سعرها بين 11 و88 دولاراً.

كنزة

هي من أكثر الهدايا انتشاراً، بخاصة في فصل الشتاء، كنزة Hillflint سميكة ومريحة وأنيقة ولينة، تعطي الرجل دفئاً في فصل الشتاء وفي فترة الأعياد. يمكنك الحصول عليها في موقع أمازون بسعر يراوح بين 65 و89 دولاراً.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.