نوال الكويتية في أوّل تعليق مباشر بعد حلولها مكان أحلام في "ذا فويس 4"

كريستال جبارة | 5 كانون الأول 2017 | 12:58

أثار خبر استبعاد أحلام من لجنة تحكيم الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" ضجّة إعلاميّة كبيرة وتساؤلات واسعة في صفوف الجماهير، ولا سيما أنّ الشخصيّة التي قرّرت "ام.بي.سي." أن تستبدلها بها هي نفسها التي لا تنفكّ تتواجه معها في مواقع التواصل الإجتماعي، نوال الكويتية! 

لكنّ الأخيرة وضعت حدّاً للقيل والقال، وعلى الأرجح للمنافسة التي ظنّنا بأنّها لن تنتهي يوماً بين الطرفيْن، وذلك من خلال تصريحٍ صدر عنها في كواليس استلامها لجائزة "المرأة العربية في مجال الموسيقى لعام 2017" ضمن فاعليات حفل تكريم إنجازات نساء العرب في لندن.

فقد تحدّثت "قيثارة الخليج" موضحةً أنّها لم تفكّر كثيراً في العرض الذي قُدّم لها بالإنضمام إلى برنامج المواهب الغنائيّة الشهير، مؤكّدة أنّه لا علاقة لها باستبعاد الشامسي وأنّها لم تسعى يوماً إلى أن تحلّ مكانها، واصفةً إيّاها بـ "الزميلة" والـ "عزيزة". 

وفي نفس السياق، أشارت نوال الكويتية إلى أنّ اختيارها لملء الفراغ الذي تركته أحلام، جاء نظراً لمشوارها الفني الذي يمتدّ لأكثر من 30 سنة والذي يخوّلها أن تحكم على أصوات المشتركين وترشدهم وتدعمهم في صقل مواهبهم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.