الأمير محمد بن سلمان: شخصية العام وكل الأعوام

جاد محيدلي | 5 كانون الأول 2017 | 20:00

بعد سلسلة من القرارات الإيجابية والجريئة التي اتخذتها المملكة العربية السعودية، برز إسم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حيث تحول إلى شخصية قيادية تعكس رؤية المملكة المستقبلية نحو المزيد من التطور والانفتاح. وأصبح سلمان، بلا شك، حديث الصحافة العربية والغربية والشغل الشاغل لرواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

وفي إطار الحديث الدائم عنه، اختارت مجلة "تايم" الأميركية الأمير محمد بن سلمان شخصية العام 2017 بحسب استفتاء الجماهير عبر الإنترنت، متقدماً على أهم قادة العالم ورجال الأعمال والفنانين والناشطين. حيث حاز ولي العهد نسبة أصوات وصلت إلى 24% مكتسحاً بذلك استفتاء قرّاء المجلة.

اختيار الأمير محمد بن سلمان شخصية العام أكسبه المزيد من الاهتمام، كيف لا وهو كان وما زال محط أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تفاعلوا بدورهم مع هذا الخبر، وأبدوا إعجابهم به وعبّروا عن فخرهم واعتزازهم بشخصيته. وبالإضافة إلى استفتاء مجلة "تايم"، أصبح الأمير محمد بن سلمان كذلك شخصية اليوم عبر موقع تويتر، حيث انتشرت التغريدات التي تناولت صوره واسمه وإنجازاته التي لا تحصى.

بفارق كبير


قاهر الفساد 


شخصية العام وكل الأعوام 


شخصية محبوبة 


عجز الكثيرون عمّا فعله 


حديث الأخبار 


العزم والحزم 


أبهر العالم كله 


تصدر لكل مواطن سعودي 


تحول كبير 


نهضة للبلاد 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.