بالفيديو: مغامر يقفز من ارتفاع مذهل

حمدي حجازي | 7 كانون الأول 2017 | 13:21

نشر موقع "الدايلي ميل" البريطاني مقطعاً رهيباً لرجل يقوم بالقفز في الهواء من ارتفاع مئات الأقدام في لقطات تبعث الخوف. حيث يظهر المغامر المتهور أليكس جيرارد في اللقطات وهو يقف على حافة منحدر مرتفع في كندا، من دون أن يرتدي أياً من أدوات السلامة والأمان.

ثم فجأة يقفز السيد جيرارد ويؤدي حركة تُعرف باسم "الدوران"، وبينما يسقط يقوم بإطلاق المظلة التي يُمسك بخيوطها، مما يُبطئ عملية هبوطه إلى الأرض. وفي حديثه عن هذه القفزة، قال السيد جيرارد: "كنت واثقاً من القفز، ولكن بمجرد أن وصلت إلى حافة المنحدر حتى بدأ التوتر يتسرب إلي، وما إن استجمعت قواي وقُمت بالقفز حتى تم الهبوط بسلام، وتحوّل التوتر إلى ابتسامات".

وقد سجّل تلك اللقطات الخطرة صديقه مايكل راسيكوت من كندا. وعلّق السيد راسيكوت على القفزة قائلًا: "لقد كانت تلك هي المرة الأولى التي يقفز فيها أليكس من فوق المنحدر، وقد كان متوتراً للغاية".

ويواصل "ولكنه بالرغم من ذلك تمكّن من تنفيذ القفزة بشكل مذهل وسلس للغاية، وبعد انتهائه من القفزة كان يبدو متحمسًا للغاية". وفي النهاية أضاف راسيكوت "لمدة عشر سنوات وأليكس ينفذ العديد من القفزات، ولكن ما كان مميزاً في تلك المرة هو أنها كانت الأولى للقفز في الهاوية من فوق منحدر قاسٍ مثل ذلك، وقد نجح في مهمته".



https://www.youtube.com/watch?v=pUCtxxqxzY0

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.