بالفيديو: إذا كنت ملتحياً... هذه هي وظيفتك

حمدي حجازي | 13 كانون الأول 2017 | 13:05

مع اقتراب احتفالات عيد الميلاد، تبدأ الضغوطات. وفي الوقت الذي يُفضل فيه الرجال الملتحون البقاء في المنزل، كان لشركة التزيين Mo Bro's رأي آخر هذا العام.

حيث قامت بطلب توظيف الرجال الملتحين لاستخدام شعر لحاهم ليخضع للتدليك من قبل المتسوقين داخل المتاجر بهدف التخلص من الضغط مقابل مبلغ مادي مجزٍ.

ولكن بالطبع لا يُمكن لأي شخص لديه شعر في وجهه التقدم إلى تلك الوظيفة، حيث ينبغي ألّا يقل طول لحى المتقدمين عن 2 بوصتين. وقال سافان داتاني المؤسس المشارك لشركة مو برو "إن أوقات عيد الميلاد تعتبر من أكثر الأوقات إجهاداً لمعظم الأشخاص، حيث يسعى الجميع إلى شراء الهدايا والطعام والمشروبات، بالإضافة إلى ضغط العمل وطلبات الأسرة وغيرها من الالتزامات الأخرى"، "ولذلك فكّرنا في شركتنا كيف يمكننا جعل عملية التسوق تبدو أكثر متعة، من خلال محطات التدليك على اللحى".

ويواصل: "بالفعل جرى توظيف عدد قليل من الرجال بلحى رائعة، ولكن يمكننا أن نقبل عدداً أكثر لأننا نتوقع أن يكون الطلب مرتفعاً". وأفضل اللحى ما هي بطول لحى سانتا، ولكن ذلك ليس شرطًا إجبارياً بالتأكيد.

ويزعم داتاني أن هذه الخدمة الغريبة والمثيرة في الوقت عينه هي طريقة مدعومة بالعلم، حيث إن تدليك الأشياء الناعمة مثل الحيوانات يقلل من التوتر، ويوضّح: "لكننا لم نرغب في الحصول على مساعدة من الحيوانات لأن ردود أفعالها يمكن أن تكون غير متوقعة إلى حد ما، ما قد يتسبب في انتشار الفوضى، لذلك ظنّنا أن اللحى هي أفضل خيار لإزالة التوتر".


ويُمكن أيضا للمتسوقين القيام بتهذيب اللحى باستخدام فرشاة الشعر إذا كانوا يحبّون ذلك. وسوف ترحب محطة تدليك اللحى بكل من النساء والرجال الذين يرغبون في الجلوس والتدليك على شيء ناعم عند الشعور بالإجهاد من عملية التسوق.

وسوف يتم دفع 5 جنيهات استرلينية مقابل كل عملية تدليك لمدة 5 دقائق، وفي النهاية سيتم التبرع بجميع الأرباح إلى المأوى.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.