صورة جنسية تدفع بمدرسة للاعتذار من أولياء الأمور

حمدي حجازي | 14 كانون الأول 2017 | 21:00

قدمت إحدى المدارس الابتدائية بإنكلترا اعتذاراً بعدما نشرت من طريق الخطأ صورة غزلان الثلج التي تمارس الجنس في النشرة الإخبارية بالموقع الإلكتروني الخاص بالمدرسة.

وبحسب ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني، فقد أرسلت مدرسة "هايد بارك جونيور" ـ التي تقع بمقاطعة ديفون الإنكليزية ـ الرسالة إلى التلاميذ والآباء ليحضوهم على المشاركة في يوم عيد الميلاد المخصص للجمعيات الخيرية "Christmas jumper day" .

ولكن الموظفين قاموا دون قصد باختيار صورة لقطعة ملابس تضم أربعة من غزلان الثلج تمارس الجنس.

وعند استدراك الأمر قامت المدرسة يوم الاثنين بإزالة الرسالة الإخبارية من الموقع الإلكتروني، و اعتذرت المديرة التنفيذية "تينا جاكسون" عن هذا الخطأ.

وقالت: "لسوء الحظ أننا لم ننظر من كثب بما فيه الكفاية في الصورة التي اعتدنا أن تُظهر دعمنا لمساعدة الأطفال أثناء فاعليات يوم الجمعة المخصص للجمعيات الخيرية بفترة عيد الميلاد.

جدير بالذكر أن المدرسة لها تاريخ مثير للاهتمام، فقد تم افتتاحها في عام 1904 في موقع منزل ثورنهيل منذ أن احتلّه المستكشف السير فرنسيس دريك في القرن السادس عشر.

وخلال الحرب العالمية الأولى استُخدِم المبنى كمستشفى ومنازل للنقاهة، وقد أصيب بقنبلة في عام 1941 خلال الحرب العالمية الثانية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.