صوّر زوجته بالفيديو أثناء هجوم القرش عليها

حمدي حجازي | 16 كانون الأول 2017 | 12:45

بالتأكيد هناك لحظات عدة تمر في حياتنا نتمنى لو كنا استطعنا تسجيلها بواسطة الفيديو حتى نستعيدها مجدداً، وبخاصة الأوقات السعيدة التي نقضيها مع أحبائنا. ولكن الأمر يبدو مختلفاً للغاية هذه المرة، حينما سجل رجل شريط فيديو ربما هو الأول من نوعه لأي زوج يصوره، حيث رصد هجوم سمكة القرش على زوجته.

فحسبما ذكر موقع "الإنديبندنت" البريطاني، فقد كان الزوجان يقضيان أوقاتاً رائعة بمياه بحر الكاريبي، وكان الزوج يصور زوجته أثناء السباحة. ولكن الزوجة فوجئت بشيء ما ينقر على ذراعها بقوة، وظنت في بادئ الأمر أنها مزحة من زوجها في محاولة منه لمداعبتها، ولكنها سرعان ما شعرت بقوة الألم، وأدركت الأمر حينما استطاعت رؤية القرش الذي بلغ طوله نحو 5 أقدام، لتهرع بالسباحة بعيدا منه.

وتقول الزوجةك "حالت نظارة السباحة أن أرى القرش الذي كان على وشك الهجوم والانقضاض على جسدي... الألم الشديد عقب ثوان من النقر على ذراعي أكد لي أن زوجي ليس المتسبب. ولهذا كان لا بد أن أُسرع بعيداً من المخاطر الجسيمة التي كنت على وشك التعرض لها".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.