بالفيديو: تعرف إلى أكبر برغر في لندن

18 كانون الأول 2017 | 13:30

تتفنن المطاعم في ابتكار كل ما هو جديد من أجل جذب الزبائن إليها، سواء في طريقة طهو الطعام، أو نوعيته ومذاقه وذلك داخل المطعم.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "الإنديبندنت" البريطانية، فإن أحد المطاعم بمدينة لندن الإنكليزية يقدم أكبر وأشهى برغر، ويُدعى مطعم وبار "فلورنتين".

وقد عمل المطعم جاهداً هذا الموسم لتحضير أحد عناصر الطعام الإيطالي الأكثر رواجاً، وهي الكمأة السوداء، وتقديمها إلى العملاء من خلال مجموعة مختارة من الأطباق، من بينها أكبر قطعة برغر لحم بقري، سواء في الحجم أو في المذاق.

وقد حضر رئيس الطهاة ريان ماثيسون البرغر باستخدام الكمأة التي صدرت بعناية من منطقة وديان آمبريا في إيطاليا. ويزن البرغر العملاق نحو كيلوغرامين بتكلفة 55 جنيهاً استرلينياً، ويُمكن أن يتناوله معاً من أربعة إلى ستة أشخاص.

ويتكون البرغر من لحم بقري بريطاني مئة في المئة، ويوضع بين شطائر الخبز المحلي الصنع بوزن 600 غرام. ويُضاف إليه قطع من شرائح لحم الخنزير المقدد، وقطع فطر بورتبيللو، والطماطم، وجبن مونتغمري، ومايونيز الكمأ يدوي الصنع، إضافة إلى قطع من الكمأ المبشور الطازج، ورقائق البطاطس الحلوة يدوية الصنع.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.