بالفيديو: لحظات صادمة لصغيرات يسرن على حافة مرتفعة

حمدي حجازي | 26 كانون الأول 2017 | 12:40

سلامة الأولاد أكثر شيء يشغل بال الآباء والأمهات، خصوصاً أن الاندفاع والتهور سمتا صغار السن لعدم وعيهم الكامل بالمخاطر التي يتعرضون لها حال القيام بأفعال كهذه. وبحسب ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني، فقد تداول مستخدمو تطبيق "بير للفيديوات الصيني" مقطعاً مروعاً لبنات في المرحلة الإعدادية أعلى مبنى بالقرب من مدرسة بمقاطعة سيتشوان الصينية.

ويظهر في الفيديو خمس فتيات، يسرن على حافة ارتفاعها قرابة 66 قدما عن الأرض، بينما يرفعن أيديهن من أجل الحصول على مزيد من التوازن. ووفقاً لما ذكره الموقع، فإن عرض الحافة لم يزد على 40 سم، وارتفاعها 20 مترا، أي ما يوازي مبنى من 7 طبقات تقريبا.

وقد طالب الشخص الذي صور الفيديو الآباء والأمهات باهتمام أكبر لأبنائهم أثناء اللعب أو التنزه، مؤكدا أنه لا يوجد شخص يتمنى أن يفكر ماذا كان من الممكن أن يحدث لهؤلاء الفتيات الصغار في حال سقوطهن. وتجدر الإشارة إلى أنه لم تتعرض أي فتاة للأذى وفقاً لما أكده الموقع، ولكن كل التعليقات على الفيديو أجمعت على أن الآباء والأمهات كانوا سينهارون في البكاء حال حدوث أي ضرر، وسينسون أن المسؤولية تنصب على عاتقهم.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.