حسناوات يحترفن كرة القدم حول العالم

لؤي ديب | 27 كانون الأول 2017 | 14:53

يمكن القول إنهنّ فتيات يخترن الملاعب لتتويج جمالهن في المربع الأخضر بدلاً من المسارح. هناك من يعتقد أن كرة القدم حكراً على الرجال وهو مخطئ لا محالة، وهذا لا يعني أبداً بأن الإناث اللواتي يمارسن هذه اللعبة هنّ متشابهات بالذكور، فهناك من اللاعبات من يصلحن لمسابقات ملكات الجمال دون أي مبالغة، وها قد أتينا لكم بأجمل لاعبات كرة القدم النسائية في العالم: 

Hope Amelia solo هوب أميليا سولو

ولدت هوب سولو في مدينة ريتشلاند، واشنطن بتاريخ 30 تموز 1981، علمها والدها ذو الاصول الايطالية جيفري لعبة كرة القدم، وهي تلعب حالياً في المنتخب الأميركي للسيدات منذ سنة 2000.


Kaylyn Kyle كيلين كايل 

وهي جميلة الساحرة المستديرة وبالرغم من عدم حصولها على المركز الأول، إلا أن العديد يعتبرونها الأجمل فى عالم كرة القدم النسائية، وقد غطت صورها أغلفة مجلات الموضة والجمال مرات عديدة، بزغ نجمها أيضا فى بطولة كأس العالم تحت 20 عاما فى آب/أغسطس 2010 ثم بعد ذلك انضمت لمنتخب بلادها الأول وشاركت معه فى عدد من البطولات. وهي مواليد عام 1989 فى كندا.


Alex Morgan أليكس مورغان 

ولدت في 2 تموز 1989 لاعبة في صفوف المنتخب الأميركي لكرة القدم للسيدات ونادي أورلاندو برايد. فازت بالميدالية الذهبية في اولمبياد لندن 2012 وكأس العالم للسيدات 2015. تغمرها شعبية جماهيرية هائلة.


Louisa Necib لويزا نسيب 

لاعبة كرة قدم فرنسية (30 سنة) تلعب حاليًا مع نادي أولمبيك ليون و‌المنتخب الفرنسي كلاعبة وسط وتشتهر بزيدان المنتخب، تعد من فاتنات الكرة العالمية.


Lauren Sesselmann لورين سيسيلمان 

 لاعبة المنتخب الكندي والمولودة عام 1990 والمحترفة فى الدوري الأميريي للمحترفات. بدأت في الظهور فى عام 2010 عندما شاركت بكل قوة مع منتخب بلادها، وتعتبر أكثر إمرأة رياضية إثارة في العالم.


Laisa Anderioli لايزا أندريولي 

نجمة منتخب البرازيل، وتعتبر من أجمل لاعبات كرة القدم النسائية. تبلغ من العمر 25 عاما، واُختيرت ضمن قائمة أجمل 100 شخصية رياضية في المئة عام الماضية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.