شروط مثيرة لفتاة قبل إعطاء حبيبها هدية الميلاد

حمدي حجازي | 3 كانون الثاني 2018 | 11:00

يعشق الرجال في مختلف أعمارهم ألعاب الفيديو، ويقضون ساعات طويلة بمفردهم أو رفقة أصدقائهم أمام شاشات تلك الألعاب الإلكترونية المبهرة.

وبالتأكيد، فإن تلقي نسخة جديدة من إحدى الألعاب يكون واحداً من أكثر الأشياء سعادة لأي شاب، وربما يعني أنه سيقضي شهراً أو شهرين على الأقل لا يشغل باله وتركيزه سوى تلك اللعبة الجديدة.

ولكن أشلي ديفيسون كان لها رأي مغاير عندما فطنت لطريقة مبتكرة تستطيع بها أن تقدم هدية لصديقها ليلة الكريسماس، لعبة إلكترونية جديدة في ظل ضمانات لعدم انشغاله عنها.

فبحسب ما ذكر موقع "الإنديبندنت" البريطاني، فإن ديفيسون وضعت عدداً من القواعد والشروط لصديقها بليك بيري عليه الالتزام بها كي تعطي له هديته وجاءت على النحو التالي:

  • إذا طلبت منه إيقاف اللعب والتحدث معها فعليه أن يفعل ذلك فوراً.
  • لا يبدأ مباراة جديدة حال كانوا يخططون للتنزه أو إن طلبت منه ذلك
  • ينبغي أن يتأكد إن كان مناسباً أن يقوم باللعب حال وجودها بمنزله، وأن يتأكد أن لديها ما تقوم به في أثناء وقت اللعب الخاص به.
  • إن أرسلت له رسالة نصية فعليه أن يرد عليها خلال 11 دقيقة بحد أقصى.  يجب عليه ألا ينسى إعطاءها مزيداً من الاهتمام.


وكتبت ديفيسون ورقة تتمن تلك الشروط كي يقوم بليك بالتوقيع عليها وجاء نصها كالتالي:

أقر أنا بليك بيري أنني سألتزم بتلك القواعد، وأنني سأستمتع باللعبة الجديدة وسأكون محباً لصديقتي في الوقت عينه.

وإن لم ألتزم بالقواعد، فإن صديقتي أشلي ديفيسون يكون بمقدورها أن تأخذ مني اللعبة أي وقت طوال حياتي.

وقام بليك بنشر صورة من التعليمات وورقة الشروط التي وقع عليها في صفحته الشخصية بتويتر الذي انفجر بالتعليقات حول هذا الأمر الفريد من نوعه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.