بالفيديو: أثناء هروبه من دفع تذكرة القطار كاد يفقد ذكوريته

حمدي حجازي | 2 كانون الثاني 2018 | 13:30

إذا كنت تستخدم أياً من وسائل المواصلات التي تعتمد على قطارات الأنفاق، فربما تكون قد رأيت من قبل أحد الركاب وهو يقفز من فوق البوابات الإلكتروينة ليتجنب دفع تذكرة الركوب. وبحسب ما ذكر موقع "الإنديبندنت" البريطاني، فقد تعلّم أحد ركاب قطارات لندن درساً قاسياً بألّا يفعل ذلك مجدداً، ولكن يبدو أن الدرس كان صعباً ومؤلماً للغاية.

حيث نشر أحد مستخدمي  "فايسبوك" مارك غريفز الفيديو الذي يرصد خلاله الحادث المؤسف، عندما تم إيقاف أحد الشباب أثناء محاولة قفزه لعبور البوابة الإلكترونية، وذلك عندما علقت قدمه اليمنى وعضوه التناسلي في الجزء الأعلى من إحدى البوابات.

وحتى الآن تمت مشاهدة المقطع ما يزيد على 300.000 مرة في فايسبوك، وسط كم هائل من التعليقات التي سيطرت عليها السخرية، ولكم أن تتخيلوا الكلمات. ولم يتم ذكر طول المدة التي قضاها الشاب عالقاً في البوابات قبل أن يتم تصوير الفيديو، ولكن يبدو أنها كانت دقائق قليلة، حيث يبدو في الفيديو أن عدداً كبيراً من الأشخاص كان يحاول مساعدة الشاب.

ومن حسن حظ الرجل أنه قد تم تخليصه بمساعدة من الركاب وأفراد الأمن، وأيضا موظفي النقل، ولكنه بدا في نهاية الفيديو أنه لا يزال يشعر بالألم.




 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.