تعرّف على أغرب إكسسوارات الهواتف الذكية!

جاد محيدلي | 3 كانون الثاني 2018 | 12:00

تتعدد الاختراعات وتختلف خاصة تلك التي تتعلق بالتكنولوجيا والهواتف الذكية، وينجذب البعض إلى شراء اكسسوارات مخصصة للهواتف تعطي الشخص هوية خاصة. لكن بعض هذه الإكسسوارات غريبة جداً وبعضها بالفعل لا يُصدق، سنقدم لكم في ما يأتي أبرزها: 

الحبل السري

هذا الشاحن هو عبارة عن حبل سري كالذي يربط الام بالجنين، ويجب أن يدخل نصف الهاتف بداخله حتى تتمكن من شحنه. يسمى umbilical cord iphone charger.

مكبر الصوت

هذا المكبر للصوت يأتي على شكل حيوانات مختلفة كالقطط والكلاب، يتم توصيله بالهاتف فتصدر منه أصوات الأغاني يقوم بالرقص والتحرك يميناً ويساراً. يسمى dancing pet spaker.

غطاء هاتف

غطاء مخصص لهواتف آيفون ويأتي على شكل يد، عندما تمسك هاتفك ستمسك بالتالي اليد تلقائياً لتشعر بالحب والرومانسية. اسمه lady's hand phone case.

قبعة السينما

قبعة تمتلك مقدمة طويلة وتغلق من الجانبين، يتم وضع الهاتف بداخلها ويصبح بإمكانك مشاهدة الأفلام والفيديوات وكأنك بالسينما دون أن يزعجك أي ضوء. اسمها as seen on tv hat.

غطاء كهرباء

غطاء للهواتف يرسل في مقدمته ذبذبات كهربائية يمكن استخدامها عند مهاجمتك من شخص ما أو تعرض أي فتاة للتحرش. الصدمة الكهربائية تؤدي الى شل حركة المهاجم لثوان. اسمه yellow jacket case.

غطاء الرذاذ

أيضاً، للدفاع عن نفسك والحماية من أي هجوم أو اعتداء، هذا الغطاء أيضاً يمكن أن يضخ رذاذ الفلفل الذي يحرق العيون لبعض الوقت. اسمه spraytectiphone case.

مسند للهاتف


من منا لم يتعب أثناء الاتصال المباشر عن طريق الفيديو؟ هذا الاختراع يمكنك من وضع المسند على رقبتك وإبقاء الهاتف تحت عينيك. اسمه vyne.

صدرية

تم اختراع صدرية جديدة للمرأة يوجد فيها جيب ومكان فراغ على الجانب لوضع الهاتف أثناء ممارسة الرياضة مثلاً. وهي اسمها Joeybra.

التقبيل عبر المسافات

ان كان حبيبك في مكان بعيد واشتقت اليه، هذا الاختراع هو الحل، تضع الهاتف في داخله ثم تضع الشفاه على المكان المخصص ويقوم الطرف الآخر بالحركة نفسها وفي الوقت نفسه. السليكون وأجهزة الاستشعارات ستجعلك تشعر وكأنك تقبل حبيبك في الحقيقة. الاختراع اسمه Kissenger.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.