أشخاص لا يعرفون معنى الشيخوخة

لؤي ديب | 3 كانون الثاني 2018 | 16:28

قد يشكل التقدم بالسن عائقاً أمام البعض في الاستمرار بما يريد تحقيقه، لكن هناك من لا يتوقف أمام حدود السنوات، والأرقام التي تعينها هذه السنوات، أشخاص أرادوا عدم التوقف في مسيرة بدأوها قبل زمان بعيد لأنهم لا يرون مبرر للامتناع عن شيء اعتادوه، ومن هؤلاء الذين، لا تهمهم حدود العمر: 

Andreas Cahling 

أندرياس كاهلينغ من مواليد 1952 لاعب كمال اجسام محترف فاز بلقب دولي في عام 1980 كما ظهر على هيئة المقاتل الضخم الذي لا يهدأ في فيلم "Kung Fury".


Robby Robinson 

روبي روبنسون ولد في 24 أيار 1946 هو لاعب كمال أجسام محترف أميركي سابق. يعرف في وقت مبكر من حياته المهنية باسمه روبي روبنسون، لكن مع تقدم احترافه وازدياد شهرته لقب بالأمير الأسود..


Sam Bryant 

في عمر 44، سام براينت دخل إلى صالة الألعاب الرياضية للتعامل مع مشاكله الشخصية. في عمر 74، بات لاعب كمال أجسام في نفس الطبقة مع الرياضيين الشباب.


Jeffry Life 

ولد جيفري عام 1938 وهو طبيب ومؤلف من الولايات المتحدة، إلا أن جسده يروي قصة الحب بين الطبيب وبناء الأجسام وعداوته مع التقدم في السن.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.