بالفيديو : دجاجة شجاعة تصيب كلباً بالخوف

حمدي حجازي | 5 كانون الثاني 2018 | 20:00

دائماً ما تتحلى الكلاب بصفات الشجاعة والإقدام، على عكس بعض أنواع الطيور التي تميل إلى حياة هادئة بعيدا وتخشى أي صدام مع حيوانات خارج فصيلتها.

ولكن يبدو اننا أمام حدث غريب، بعدما قامت جريدة "الدايلي ميل" البريطانية، بنشر فيديو لصدام فريد من نوعه بين كلب ودجاجة ربما لم يتكرر من قبل.

حيث يبدأ الفيديو الذي دارت أحداثه في مزرعة في زادني بوريسي في الجمهورية التشيكية، أثناء قيام الكلب بالنباح بقوة في وجه الدجاجة، التي لم تحرك ساكنا أو يُصيبها أي خوف، ووقفت أمامه ثابتة دون رهبة.

وأدى رفض التحرك من قبل الدجاجة، إلى قيام الكلب بزيادة نباحه، قبل أن تقوم الدجاجة باتخاذ خطوة إلى الأمام ما دفع الكلب للتراجع إلى الخلف.

ويبدو أن الدجاجة أدركت أن لها اليد العليا في ذلك الصدام، لتقوم بالتحرك للأمام خطوات مجددا نحوه، ويقوم الكلب بالتراجع رغم نباحه المستمر في مشهد غريب.

وينتهي الفيديو بعودة الدجاجة في اتجاه السياج المصنوع من السلك، قبل أن يقوم صاحب الكلب الذي يظهر صوته بوضوح في الفيديو، باستدعاء حيوانه الأليف ليقف إلى جانبه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.