بالفيديو: صبي محاط بأسماك القرش

حمدي حجازي | 10 كانون الثاني 2018 | 14:00

لحسن الحظ أن هجمات القرش من الحوادث النادرة للغاية، ولذلك فإنه حال حدوثها يتصدر الحادث العناوين الرئيسية للصحف ووكالات الأنباء.  وخلال الشهر الماضي، كان قد تم تداول فيديو لزوج بتصوير زوجته التي هاجمها أحد القروش، والآن ظهرت لقطات جديدة تم تسجيلها من جزر البهاماس لصبي صغير يتجنب أربع أسماك قرش أثناء السباحة في المياه الضحلة على الشاطئ.

وفي الفيديو الذي نشره موقع "الإنديبندنت" البريطانية يظهر الصبي الصغير الذي بمجرد أن يقفز في الماء حتى تبدأ أسماك القرش في الظهور، حيث يبدو أن حركة الطفل قد جذبت أسماك القرش وبدأت في السباحة باتجاهه.

لحسن حظ الصبي وجود السيد أرتيم تكاتشينكو مشغل الطائرات بدون طيار، الذي تمكّن من رؤية أسماك القرش من خلال جهازه، مما ساهم في تجنب أي خطر محتمل. وفي يوم 19 كانون الأول قام أرتيم برفع الفيديو على موقع اليوتيوب، ومنذ ذلك الحين شوهد المقطع أكثر من 800.000 مرة.

وتكهّن العديد من المستخدمين أن القروش ربما تكون تتناول الشعاب المرجانية فقط، وتالياً فإنها لن تكون مؤذية. ويقول أرتيم: "الحمدلله أنه سمع ندائي وخرج من الماء".




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.