10 أفلام رعب لعام 2017 عليك الاتصال بصديق لمشاهدتها معك

لؤي ديب | 9 كانون الثاني 2018 | 20:00

للرعب أشكال وألوان. وأكثر ألوان الرعب توسعاً هي السينما. ففي صناعة السينما يمكنك ابتكار الرعب بالطريقة التي تريدها، لكن هذه الأفلام ستجعلك فناناً في ابتكار ما يخيفك إن كنت وحيداً، لذلك ننصح بعدم متابعتها إلا بوجود شركاء لأنك ستحتاج إلى مواساتهم: 

 keep watching

عائلة تُحتّجَز بواسطة دخلاء يرغموهم على لعب لعبة مرعبة تُدعَى لعبة القتل، وبينما يحل الليل، تنكشف أسرار اللعبة الغامضة، وتدرك العائلة أن كابوسهم هذا يُعرَض على الهواء مباشرًة للمشاهدين عبر أنحاء العالم، حيث أن من يشاهد لا يعلم إن كان ما يراه تمثيلاً أم حقيقة.


flatliners 

لدى خمسة من طُلاب الطب هوس بمعرفة ما يقع بعد الموت ووراء حدود الحياة الملموسة؛ لذا يقومون بتجربة علمية فائقة الجرأة تتمثل في إيقاف قلوبهم لمدد زمنية قصيرة، استهدافًا لمعايشة تجربة قريبة من الموت ما يعطيهم فكرة عما يوجد هناك.


friday the 13th 2017 

فيلم العام2017 كان جزءاً من سلسلة أفلام الجمعة الثالثة عشرة، وهو كسائر السلسلة يتحدث عن السفاح الذي يرتدي قناع هوكي ويحمل سيفاً أو منجلاً وأحياناً منشاراً كهربائياً ليقوم بجرائم القتل، وقد نشأت فكرة الفيلم عن اعتقاد أن يوم الجمعة الذي يصادف اليوم الثالث عشر من الشهر الميلادي يحمل فأل شؤم.


get out 2017 

 تدور أحداث الفيلم حول مصور أسود البشرة يدعى كريس وحبيبته روز ذات البشرة البيضاء، حيث يعيش الاثنان علاقة ناجحة يتم تتويجها باتخاذ قرار اللقاء مع والدي روز، وهو الأمر الذي يثير عدم ارتياح كريس لكون روز لم تخبرهما مسبقًا أنّه ذو بشرة سمراء، وبوصولهما إلى المنزل المقصود، يمر كل شيء على ما يرام، قبل أن تبدأ أشياء غريبة بالحدوث لتقلب أحداث الفيلم رأسًا على عقب حيث يكتشف كريس أن المنزل الذي يقيم به أهل حبيبته قد اختفى عدد كبير من سكانه في ظروف غريبة.


Amityville: the awakening 

تنتقل (بيل) مع شقيقتها الصغرى وشقيقها التوأم الذي يعاني من مشكلة طبية مزمنة إلى منزل جديد للعيش مع والدتهم (جوان) من أجل توفير المال للمساعدة في توفير تكاليف علاج الابن الأصغر، ومع انتقالهم تقع بعض الأحداث والظواهر الغريبة حيث يشفى أخيها من مرضه بشكل غير متوقع، تبدأ بيلي في الشك في أن والدتها لم تخبرها بكل التفاصيل حول حقيقة انتقالهم إلى ذلك المنزل، لتبدأ قصة التعايش مع الأشباح.


saw legacy 

يعتبر الفيلم جزءاً ثامناً من سلسلة saw الشهيرة.  وفي هذا الجزء تنتشر جثث القتلى في كافة أرجاء المدينة، ومع سير التحقيق حول هوية المتسبب في هذه الميتات الشنيعة، تشير كل الأدلة إلى رجل واحد وهو جون كرامر، لكن كيف يحدث هذا بينما هو ميت منذ قرابة عقد من الزمان؟ 


The Snare 

ثلاثة أصدقاء يتوجهون إلى شاطئ البحر لقضاء عطلة نهاية أسبوعهم في معاقرة الخمر والسُكر والمرح، لكن ينقلب الأمر باحتجازهم في الطابق العلوي من الشقة التي يمضون فيها عطلتهم بواسطة قوى خارقة وغامضة.


world war z 2 

تكملة الجزء الأول المأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه لماكس بروكس التي تروي قصة جيري لين، محقق الأمم المتحدة السابق الذي يجب أن يسافر في العالم لإيجاد وسيلة توقف وباء الزومبى.


Annabelle 2 

بعد سنوات عديدة من الوفاة المأسوية للفتاة الصغيرة في الجزء الأول، يأتي الفيلم بجزئه الثاني ليحكي قصة صانع دُمى وزوجته يستقبلان راهبة و6 فتيات يتيمات في منزلهما، والذين سيصبحون هدفاً لهوس صانع الدمى، حيث يسعى لاستحواذ أنابيل على الأطفال


Rings 2017 

 فتاة شابة تعيش حياة هادئة حتى تصاب بلعنه تقلب حياتها رأساً على عقب وتجعلها تسير في مسار مغلق ينتهي بموتها في خلال 7 ايام، فتجد تغيرات غريبة على جسدها وأشباحاً شريرة تظهر وتختفي، وقتلاً ودماء في كل مكان. فتحاول تخليص نفسها من هذا الكابوس المزعج بكل الطرق الممكنة، ولكن اللعنه قد بدأت بالفعل. فتجد نفسها متورطة في ايذاء بشر وأمور لا تعرف عنها شيئاً، إلى أن تخرج الامور عن السيطرة, وفي هذا الجزء تعود الروح الشريرة (سامارا) من جديد في شريط فيديو آخر، مستهدفة آخر شخص شاهد هذا الشريط، لتبث الرعب في كل مكان.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.