البطل المصري حنفي في السعودية... يحرج تاريخ "سوبرمان"

جاد محيدلي | 11 كانون الثاني 2018 | 15:57

انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو يُظهر قيام عامل مصري بإحباط عملية سطو وسرقة داخل المحل الذي يعمل به. ونجحت كاميرات المراقبة بتوثيق العملية البطولية التي قام بها المصري الذي لقب بالبطل حنفي.


وأفادت وسائل اعلام سعودية أن كاميرات المراقبة أظهرت عملية سطو مسلح قام بها شابان حاولا الاستيلاء على أموال من خزنة "سوبرماركت" تقع في مدينة الخبر الواقعة في المنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية. 

وأظهر مقطع الفيديو، الذي انتشر بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي، انقضاض العامل المصري على أحد السارقين مجرداً إياه من سلاحه الناري، ثم اندفع للحاق بالسارق الثاني الذي تمكن من السيطرة على جميع الأموال في الخزنة وحاول الفرار.

الموقف البطولي الذي قام به العامل المصري أنقذ المحل السعودي من عملية السطو المسلح ولقّن السارقين درساً لن ينسوه. وفي هذا الاطار، انتشر في موقع تويتر هاشتاغ #البطل-حنفي الذي لقي تفاعلاً كبيراً، واعتبر بمثابة تكريم للعامل المصري الشجاع.

مصر كلها جدعان 


هدوء وذكاء وشهامة 


أحرج تاريخ سبايدرمان وسوبرمان 


حنفي الأبهة 


هذا هو البطل 


أنت معلم 


يجب أن يكرم 


خير مثال 


أهل مصر طيبين 

ودي صورة حنفي 



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.